Booking.com

حقق موسم الرياض الذي انطلق الجمعة، في نسخته الثالثة، نجاحًا جديدًا بدخوله موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، بعد أن حقق رقمًا قياسيًا جديدًا في استخدامه لأكبر عدد من الطائرات المسيرة، بلغت نحو ألف طائرة، شاركت في تلوين سماء العاصمة الرياض، وإطلاق الألعاب النارية في حفل الافتتاح.

وقد بدأت الفعاليات السبت، باستقبال الزائرين عبر افتتاح بوليفارد “رياض سيتي”، “ونتر وندرلاند”، و”حديقة السويدي”، لتعلن بدء الموسم الأضخم في المنطقة، الذي يقدم خيارات ترفيهية متنوعة من التسوق والمتعة، ويساهم في خلق بيئة ترفيهية لجميع أفراد المجتمع.

وتوافد الحضور بأعداد كبيرة لحضور اليوم الأول من إعادة افتتاح البوليفارد، حيث نفدت التذاكر بعد دقائق معدودة على افتتاحه، وأتيح للزائرين التجول في المنطقة واستكشاف كل ما هو جديد وسط تجارب جديدة مشوقة، كممر البورد ووك، والتلذذ بمأكولات أشهى المطاعم العالمية، وتجربة التسوق الفاخرة، والاستمتاع بالأجواء والحفلات الموسيقية، إلى جانب العروض المسرحية الأسبوعية.

كما استقبل الزائرون مناطق البوليفارد التسعة، وهي “النافورة” بمقاهيها الفاخرة ومطاعمها العالمية، التي تطل على إحدى أكبر البحيرات الصناعية في الرياض، و”سكوير” التي تقدم تجربة تسوق مميزة لعلامات تجارية عالمية ومحلية، بالإضافة إلى شاشاتها العملاقة التي تقدم تجربة بصرية مذهلة.

ومنطقة “جاردن” بأشجارها العامرة التي تقدم تجربة فريدة لتناول الطعام بين الشجر، بالإضافة إلى منطقة موسيقى التي تشهد عروضاً موسيقية يومية على مسرحها الدائري، ومنطقة “تروكاديرو” لمحبي ألعاب “الأنمي”، وتضم مراكز ترفيهية شاملة، والمنطقة الثلجة “أفالانش” التي تضم أكبر زلاجة في العالم.

إضافة إلى منطقة “ستديو” التي تضم مسارح كبرى ستُعرض بها أشهر المسرحيات العربية على مدار الموسم، ومنطقة “سبورت” لمحبي الرياضة والألعاب الحركية، التي تحوي كذلك على مقهى لنادي الهلال وآخر للنصر، ويعدان من أشهر الأندية الرياضية في السعودية.

كما أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، أن حفل افتتاح موسم الرياض‬⁩ حقق مليـار ظهور في الترند العالمي؛ وكتب عبر حسابه في “تويتر”: “وصلنا لمليـار ظهور فوق الخيال في الترند العالمي”، مرفقًا وسم حفل افتتاح موسم الرياض.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.