Booking.com

تنطلق غدًا فعاليات منطقة بوليفارد وورلد، إحدى المناطق الترفيهية الـ15 لموسم الرياض 2022، والتي تستمر حتى يناير المقبل، متضمنة أكبر بحيرة صناعية في العالم.

وتتيح المنطقة لزوارها التنقل من مدينة إلى أخرى عبر 11 محطة، إضافةً إلى أكبر مسرح كروي في العالم، مع مدينة ألعاب لعشاق الحماس والإثارة، وغيرها من التجارب الترفيهية التي تناسب جميع الفئات.

وتأتي مدينة “إنمي تاون”، أكبر مدينة ألعاب إنمي في العالم كواحدة من أبرز فعاليات منطقة بوليفارد وورلد، والتي تجمع أشهر مسلسلات الرسوم المتحركة، وتحتوي على 40 فعالية متنوعة يمكن للزوار فيها معايشة تجربة عالم الأنمي، ومشاهدة شوارع شيبويا وسط أضواء اللوحات الإعلانية، متضمنة “نيو طوكيو نامكس” الذي يحتوي على العديد من المتاجر المتخصصة لبيع المنتجات اليابانية التقليدية القديمة في منطقة أساكوسا، حيث يتاح للزوار اقتناء مجسمات يابانية من أشهر الفنانين.

إلى جانب شارع أنميفيرس وهو شارع يمكن للزوار من خلاله مشاهدة مسلسلات الأنمي على أرض الواقع، إضافة إلى معبر “انيتوبيا كورسنج”، الذي يقدم تجربة العيش داخل شوارع طوكيو وسط الزحام وأصوات الأغاني اليابانية المتنوعة، و”ماتسوري مارين” وهي منطقة مخصصة للاحتفالات يوجد بداخلها برج طوكيو الشهير وبوابة توري.

كما يقدم موسم الرياض التلفريك الذي سيحلق بالزوار فوق معالم شهيرة من مختلف أنحاء العالم داخل العاصمة الرياض، والتي من بينها قوس النصر من العاصمة الفرنسية باريس، إضافةً إلى “هرم تشيتشن إيتزا”، أحد أكبر معالم حضارة المايا في المكسيك، وعدد من المعالم التي تعود إلى حضارات متعددة في الصين وإيطاليا والمغرب والهند وإسبانيا وأمريكا واليابان واليونان.

ويتنقل التلفريك بين منطقتي بوليفارد وورلد، وبوليفارد رياض سيتي، بقطع أكبر بحيرة صناعية في العالم، والتي تقع في منطقة بوليفارد وورلد، وتعد من أبرز أماكن الترفيه الخلابة في موسم الرياض، حتى يصلوا إلى الواجهة الشمالية في بوليفارد رياض سيتي.

وإلى جانب التليفريك ومدينة الإنمي، يتيح موسم الرياض لزواره إمكانية التجول في فينيسيا وسط البحيرة، من خلال التجربة الإيطالية، بتقديم الفنون، والأسواق، والمذاقات المحلية، التي يعيشها الزوار كما هي على أرض الواقع في تلك الدولة، كما شُيدت المنطقة على الطراز الإيطالي التقليدي نفسه.

ويستمتع زوار بوليفارد وورلد بتجربة حقيقية في السفر إلى دولة إيطاليا، عبر قوارب تتجول في المدينة العائمة فينيسيا وسط البحيرة، كما توجد المسارح وعروض البيتزا الطائرة الشهيرة فيها، ومتاجر توفر منتجات وأقنعة إيطالية مصممة بتفاصيل مدهشة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.