Booking.com

أعلن موسم الرياض 2021 من خلال حسابه الرسمي على تويتر، عن طرح تذاكر  مهرجان راش للألعاب الإلكترونية، والذي من المقرر أن يقام ضمن فاعليات الموسم في واجهة الرياض، وذلك بمبلغ رمزي يقدر بـ 50 ريال سعودي، ومن ثم المشاركة في بطولات تصل جوائزها إلى مليون ريال سعودي.

ذلك بالإضافة إلى مقابلة واللعب مع أشهر القيمرز والمشاهير  في ذلك المجال، والذي من ضمنهم بطل العالم سعد الدوسري، وغيره من مشاهير السوشيال ميديا  المحبوبين في المملكة العربية السعودية.

وقد تضمن الإعلان عبر تويتر فيديو توضيحي لأبرز فاعليات وبطولات مهرجان راش، والتي منها وللمرة الأولى في المنطقة بطولات ڤيڤا 2022، مع إمكانية الفوز بجوائز قيمة حال الفوز والمنافسة القوية للحصول على أعلى الترتيبات.

كما يتضمن مهرجان راش موسم الرياض 2021 كذلك، تنظيم بطولات بابجي موبايل للمحترفين، وعروض حية ممتعة ومسابقات كوسبلاي، وغيرها من الأحداث الترفيهية القوية، والتي يمكنك الإشتراك بها من خلال حجز تذاكر المهرجان.

ويقام مهرجان راش من تاريخ 22 أكتوبر الجاري الموافق يوم الجمعة، وحتى يوم 26 أكتوبر، على أن تبدأ الفاعليات في تمام الساعة الرابعة مساءً، في واجهة الرياض، وعليه فتكون أسعار التذاكر بداية من 50 ريال سعودي، وتختلف وفق لبعض المعايير، والتي تتمثل فيما يلي:

200 ريال تذكرة دخول لخمس أيام.
400 ريال سعر تذكرة دخول لخمس أيام المسار السريع.
50 ريال سعر تذكرة دخول اليوم الواحد.
100 ريال سعر تذكرة اليوم الواحد مسار سريع.

كما هناك العديد من الضوابط التي يجب إتباعها حال الحجز أو الحضور، والتي تتمثل فيما يلي:

– التذاكر المطروحة ليست قابلة للإلغاء أو التبديل أو الإسترجاع، وعلى حاملها الإلتزام بكافة الشروط والأحكام.

– مالك التذكرة هو الوحيد المسؤول عن تاريخ ووقت حضور الفاعليات.

-كما يجب الحضور باكراً للدخول، حيث يحق للجهة المنظمة منعه من الدخول حال التأخر.

وفي حالة تم إلغاء الفاعلية أو تأجيلها، سيتم إرجاع ثمن التذكرة  وتحويلها كرصيد عند مزود الخدمة، وبعدها يمكن للعميل شراء نفس التذكرة أو تذكرة أخرى لفاعلية أخرى داخل موسم الرياض، على أن يتم إستخدامها في المحفظة الإلكترونية خلال سريان الموسم فقط، وفي النهاية يجب إدراج التذكرة على تطبيق توكلنا للدخول.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.