Booking.com

تجاوز عدد زوار فعاليات موسم جدة 2022 في أول ثلاثة أيام من افتتاح الموسم أكثر من 200 ألف زائر من مختلف الأعمار والجنسيات، حيث استمتع الجميع بالفعاليات والعروض المشوقة التي انطلقت في منطقتي “جدة آرت بروميناد” و”سيرك دو سوليه”.

وشهدت العروض المتنوعة في افتتاح “جدة آرت بروميناد” في أيام العيد إقبالاً كبيراً من الزوار، الذين حرصوا على مشاهدة عروض الألعاب النارية التي تنطلق يومياً على مدى 60 يومًا يتخلله 2800 يوم فعالية، كما استمتعت الأسر والأطفال بالعروض الفنية الحية التي تقدم فقراتها مجموعة من الفرق الاستعراضية.

كما أسهم تكامل الخدمات وتنوع العروض في زيادة الإقبال الذي شهدته “جدة آرت” طوال الأيام الماضية، والتي يتوقع أن تستقطب المزيد من الزوار طوال الموسم.

وفي منطقة “سيرك دو سوليه” كان الحضور والتفاعل مع العروض العالمية المقدمة لافتاً، وعكس حجم الإقبال المبكر على عروض السيرك مدى إعجاب واستمتاع الزوار بالعروض المقدمة التي تضمنت عروضاً بهلوانية، وألعاب خفة، وبالونات الهيليوم، والأرجوحة الطائرة، وغيرها من عروض استقطبت الكثير من عشاقها خلال الأيام الأولى من الموسم.

ويُتوقع أن تشهد مناطق فعاليات موسم جدة 2022 خلال الأيام القادمة إقبالاً أكبر من الزوار من داخل المملكة وخارجها مع اكتمال انطلاق باقي فعاليات الموسم في مناطق الفعاليات الأخرى، والتي تلبي مختلف الرغبات وتتناسب مع جميع الأعمار.

وتقام الفعاليات في 9 مناطق رئيسة، وبحضور عدد كبير من أهالي جدة وزوارها الذين توافدوا للاحتفاء بالموسم، والاستمتاع بالفعاليات المتنوعة، والعروض الحيّة المشوقة، وما تتميّز به محافظة جدة كوجهة دائمة للسياحة والترفيه والفعاليات في المنطقة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.