Booking.com

حصل موقع برج خليفة الإلكتروني علي الجائزة الزمردية خلال حفل توزيع جوائز كريستال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتميز في مجال الإعلام الرقمي والمتحرك عن فئة السياحة والسفر، وخاصة فيما يتعلق بالسرد القصصي.

وتكرم الجوائز أفضل الحملات الإعلانية في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا انطلاقاً من شعار حيث يلتقي الابتكار بالإبداع، ويتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تضم نخبة من ألمع الشخصيات المرموقة في قطاع الإعلان على المستوى العالمي.

وقد عمل برج خليفة خلال العام الماضي علي تحديث حضوره الرقمي عبر الموقع الإلكتروني، والذي يقدم الموقع للزوار قيمة استثنائية من خلال محتواه الغني الذي يروي 160 قصة جديدة عن برج خليفة بمثل عدد الطوابق المأهولة في البرج العملاق.

كما يكشف الموقع الإلكتروني عن العديد من ملامح البرج بما في ذلك القطع الفنية البديعة التي تم تصميمها خصيصاً لتزيين أرجائه، والتقنيات المبتكرة التي تم اعتمادها في تنفيذه وأرست معايير غير مسبوقة في القطاع، إضافة إلى وجهات تنظيم الفعاليات والمناسبات التي يحتضنها برج خليفة.

ويمكن للزوار أيضاً التعرف إلى مراحل تطور برج خليفة وصولاً إلى مكانته اليوم كمعلم عمراني وحضاري عالمي، وأول مدينة عمودية في العالم تضم الوحدات السكنية والمكاتب وفندق أرماني دبي ومطعم أتموسفير والكثير من المرافق المميزة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت