Booking.com

اعتمدت ميرال تقنية “FacePass” في مدنها الترفيهية في جزيرة ياس، لتتيح للضيوف الدخول إلى المدن الترفيهية والقيام بعمليات الدفع باستخدام تقنية التعرف على الوجه.

وبذلك ستكون المدن الترفيهية في جزيرة ياس هي الأولى على مستوى المنطقة التي تعتمد تقنية التعرف على الوجه.

وستساهم التقنية الجديدة في إيجاد تجربة ترفيهية متكاملة لزوار المدن الترفيهية في جزيرة ياس، حيث تتوفر التقنية الجديدة عبر تطبيق جزيرة ياس للهاتف المتحرك وربطها بأنظمة حجز التذاكر وبوابات الدخول الإلكترونية.

بما يتيح للضيوف وحاملي التذاكر السنوية الدخول إلى المدن الترفيهية والقيام بعمليات الدفع في عدد من المتاجر والمطاعم المختارة باستخدام التعرف على الوجه ودون أي تلامس أو تدخل بشري.

وستعزز هذه التقنية تجربة زوار جزيرة ياس، حيث ستتيح لهم الدخول إلى مدن والمرافق الترفيهية والقيام بعمليات الدفع باستخدام تقنية التعرف على الوجه والتقنيات التي تعتمد على الأجهزة الذكية المتحركة.

وسيتم إطلاق التقنية الجديدة على مستوى المدن الترفيهية في جزيرة ياس، حيث تتوفر حالياً إمكانية الدخول باستخدام تقنية التعرف على الوجه عبر البوابات، كما تتوفر إمكانية سداد قيمة الخدمات والمنتجات بدون تلام لدى عدد من المتاجر والمطاعم.

كما ستتوفر هذه التقنية عبر أساور يد خاصة بضيوف فندق هيلتون جزيرة ياس، والتي ستمكنهم من الدخول إلى غرفهم الفندقية، والدخول إلى المدن الترفيهية في جزيرة ياس.

وسيتم تطبيق تقنية FacePass للتعرف على الوجه على مستوى جميع مرافق جزير ياس وذلك في إطار خطتها طويلة الأجل للتحول الرقمي، ويشمل ذلك نقاط الدخول لمرافق الجزيرة والمناطق السكنية ومواقع التسوق والمطاعم.

ويمكن للضيوف الراغبين باستخدام هذه التقنية تحميل أو تحديث تطبيق جزيرة ياس للهاتف المتحرك من متجري جوجل بلاي وأبل ستور.

وتعتبر تقنية التعرف على الوجه عنصرًا رئيسيًا لمستقبل الأعمال التي تعتمد على الاتصال المباشر بالعملاء، حيث تسهم في توفير الوقت والارتقاء بمستويات الصحة والسلامة الوقائية من خلال التفاعل بدون تلامس، بما يعزز أعلى معايير وإجراءات التباعد الجسدي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت