نجح فندق ميرا الواجهة البحرية بجدة في استثمار فترات الركود في تطوير مرافقه وإضفاء لمسات ديكورية ساحرة على كل مرافقه بدءاً بالبهو وانتهاء بالغرف والأجنحة.

وقد اتخذ الفندق موقعه المتقدم في سباق التنافسية الفندقية مُعلنا عن انتقالة إبداعية على صعيد الضيافة مراهنا على إطلالته الساحرة على مياه البحر وخدماته الإبتكارية التي يقدمها لضيوفه.

ويحمل فندق ميرا الواجهة البحرية عدداً من نقاط القوة أهلته ليكون هدف الباحثين عن أجواء جامعة بين الأناقة والرفاهية والخصوصية يتمثل أبرزها في إطلالته الإبداعية وديكوراته العصرية وخدماته الراقية وبهوه الأنيق وغرفه وأجنحته ذات المساحات المُتسعة والأثاث المتناسق، ليس هذا فقط بل يتجّلى إبداع ميرا في انتقائه كوادر مؤهلة تأهيلا فندقيا عاليا تملك كل أدوات التعامل الراقي مع الضيف وتجيد التحدث مع ضيوفها بأكثر من لغة.

وعلاوة على ذلك، يضم ميرا الواجهة البحرية السبا المتكامل ومركز اللياقة البدنية مكتمل التجهيزات ومواقف السيارات المجانية الرحبة والتي تسع لعدد كبير من المركبات والتراس النموذجي والمطل على البحر، فضلاً عن الأجنحة الخاصة للعرسان والتي تم تجهيزها بأسلوب حصري ومطعم يُقدم الوجبات العالمية.

وقال المدير العام سيد عفيفي: “إن فندق ميرا الواجهة البحرية لم يكتف باستثمار إطلالته الجاذبة لتكون الورقة الرابحة الوحيدة التي يداعب بها ضيوفه بل عمد على تسريع عجلة التطوير والتحديث لكل مرافقه بشكل يواكب ثقة النزلاء وعشقهم للمكان مؤكدا أن نزلاء الفندق هم أصدقاء المكان لاينشدونه للإقامة فقط بل لصناعة الذكريات أيضا”.

وتابع: تتميز غرف وأجنحة الفندق بالسعة والرحابة والأثاث الراقي وعلى الرغم من اختلاف درجاتها الا إنها تتفق جميعها في عنوان الأناقة مشيرا إلى اكتمال الخدمات داخل الغرف بصورة تحترم طموحات النزيل، كما طوّرنا من أساليب السلامة في الفندق والتزمنا بكافة الاجراءات الاحترازية المحددة من قبل الجهات المعنية بل أضفنا اليها حرصا منا على عافية الضيف وسلامة عائلته”.

شارك برأيكإلغاء الرد