Booking.com

يحتفل منتجع البولو ميليا ديزرت بالم دبي بعيد افتتاحة الثاني عشر بالإعلان على حصوله على شهادة الخمس نجوم، مقدمة من دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي المسؤولة عن التخطيط، الإشراف، التطوير والتسويق لقطاع السياحة في دبي.

ومنذ افتتاح الفندق في مارس 2008، عمل كل من المالكين، هيئة الإدارة، إضافة إلى المؤسسات الداعمة للفندق على الاستثمار في إثراء تجربة الضيوف وتحسين الخدمات التي يقدمها هذا الملاذ الساحر، وذلك لتقديم إقامة متكاملة للضيوف، بما في ذلك نادي ديزرت بالم للبولو ومدرسة ديزرت بالم للفروسية.

كما قام المنتجع بتحسين منشآته الصحية والمطاعم مع افتتاح مطعمه الخاص “رير” الذي يقدم أشهى الأطباق المشوية الأرجنتينية، بينما تقدم السبا المميزة ساميانا بعضا من أفضل العلاجات الحصرية.

ويقدم موقع المنتجع ملاذا هادئا وسط حقول البولو الخضراء الخصبة، ما يجعله المكان المثالي للاسترخاء أو موقعا ساحرا لحفلات الزفاف، ويحتفي ميليا ديزرت بالم كذلك بالفلل الفخمة التي تحتوي على مسابح خاصة، موفرة بذلك خصوصية مطلقة لإقامة مجددة للحيوية، وسمح تطور المنتجع على مدى العقد الماضي بارتفاع كبير في عدد ضيوف وزوار الفندق.

ويواصل ميليا ديزرت بالم دبي صقل وتطوير عروض المنتجع، بالإضافة إلى تطبيق مزايا جديدة للضيوف، وضمان أعلى مستويات الخدمة، والعمل بما يتماشى مع السلطات الحكومية لضمان راحة وسلامة الزوار.

وبهذه المناسبة، قالت ناتالي كوكاين، المدير العام للمنتجع حول الشهادة: “نحن جد فخورين بالإعلان عن تلقينا رسميًا لشهادة الخمس نجوم من هيئة السياحة بدبي، وتأتي هذه الشهادة لتتوج عملا دام لعقد من الزمن، وعلى جميع من شارك في تحقيق هذا الإنجاز أن يكون الفخورا به”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.