Booking.com

أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا عن ضم فندق الدانة الماسية في مكة المكرمة إلى محفظتها الضخمة في المملكة العربية السعودية وإعادة تسميته ليصبح “فندق ام الدانه من ميلينيوم”.

وتماشيًا مع الخطة التوسعية الطموحة لفنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، يضيف الفندق 611 غرفة إلى إجمالي 3,240 غرفة فندقية تديرها المجموعة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

ويلبي فندق ام الدانه من ميلينيوم احتياجات الإقامة المريحة لفئتي مسافري الأعمال والترفيه، حيث يقع في منطقة العزيزة في قلب مكة المكرمة مسافة 3.3 كيلو متر عن الحرم المكي، ومسافة 2.6 كيلو متر عن أم القرى، ومسافة 3.2 كيلو متر عن برج الصفوة، ومسافة 75 كيلو مترًا عن مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، ويضم الفندق 611 غرفة أنيقة التصميم ومزودة بأحدث وسائل الراحة.

وقد حررت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية 7.6 مليون تأشيرة خلال موسم الحج 2018-2019 مسجلةً بذلك زيادة تقدر بـ 30% عن الموسم السابق، وتهدف هذا الموسم إلى تحرير 10 مليون تأشيرة، وفي ظل المؤشرات الإيجابية ومعدلات الإشغال المذهلة التي شهدتها فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا خلال العام المنصرم، فإن الفنادق تتحضر لموسم حجٍ ممتاز هذا العام.

وقال كيفورك دلدليان، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن ملتزمون وجادون باستراتيجيتنا التوسعية في المملكة العربية السعودية الرامية إلى افتتاح المزيد من الفندق في جميع مناطق المملكة، وتتضمن الخطة في مرحلتها الأولى افتتاح ستة فنادق جديدة في كل من مكة والمدينة وتبوك وجيزان والباحة إضافةً إلى فندقي كوبثورن ومكة النسيم حديثي الافتتاح”.

وقد اختتمت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا عام 2019 بافتتاح 11 فندقًا جديدًا تندرج ضمن علامات الضيافة المختلفة التابعة للشركة، وتفخر الشركة باستراتيجيتها التوسعية الرامية لإدارة 15,000 غرفة جديدة في الشرق الأوسط خلال السنوات الثلاثة المقبلة، وتضع الشركة خططها التنموية في المملكة العربية السعودية حجر أساسٍ لاستراتيجيتها التوسعية، حيث تخطط فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا لإدارة 25 فندقًا في عموم مناطق المملكة بحلول 2025.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.