Booking.com

كشفت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وإفريقيا، ضمّ فندق آخر إلى محفظتها في الإمارات، بعد الاستحواذ على عمليات تشغيل فندق المفرق أبوظبي ليصبح اسمه “ميلينيوم سنترال مفرق أبوظبي” وذلك اعتباراً من 1 يناير 2020.

وبذلك يصبح الفندق الثاني الذي يعمل تحت علامة “ميلينيوم سنترال” الجديدة من فنادق ومنتجعات ميلينيوم، ويوفر ميلينيوم سنترال مفرق أبوظبي العديد من المزايا التي تشمل الخدمات ذات الجودة العالية والموقع المركزي الفريد، ويحوي الفندق 242 غرفة وشقة فندقية.

ويقع الفندق على بُعد 5 دقائق فقط من بوابة الشرق مول، و10 دقائق من مطار أبوظبي الدولي، و15 دقيقة من المعالم الرئيسية في أبوظبي بما في ذلك مركز أبوظبي الوطني للمعارض ومسجد الشيخ زايد الكبير وجزيرة ياس وجزيرة السعديات، وعلى بُعد 20 دقيقة من مدينة أبوظبي.

وقد تمكّن الفندق الذي يحظى بشهرة عالمية واسعة من استقطاب العديد من الزوار المحليين والعالميين على امتداد 20 عاما بما يوفره من تجربة فريدة تجمع ما بين الراحة والاسترخاء والترفيه.

وتتميز علامة”ميلينيوم سنترال”بالتركيز على كافة التفاصيل التي تُحدث فرقا في إقامة الضيوف فيما يتعلق بتوفير اعلى مستويات الراحة والفعالية والمتعة، وتركز العلامة على الموقع والجودة والراحة والحياة العصرية لإحداث تغيير إيجابي في إقامة الضيوف وتعزيز الولاء للعلامة التجارية.

وفي هذا السياق، قال كيفورك دلدليان، الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وإفريقيا: “يسرنا أن نعلن عن الفندق الثاني الذي سيتم تشغيله تحت علامة ميلينيوم سنترال بعد ميلينيوم سنترال داون تاون في دبي، ونتوقع ان يحظى الفندق بإقبال مشهود من جانب رجال الأعمال والسياح على حد سواء، ويأتي ضم هذا الفندق في سياق خطتنا الاستراتيجية بضعف فنادقنا في المنطقة خلال السنوات الخمس المقبلة”.

وبدوره، قال عبدالله المزروعي، رئيس مجلس إدارة المستثمر الوطني: “نحرص على تطوير المشاريع المتميزة والصديقة للبيئة وفقاً لأرقى المعايير، ونتطلع إلى بناء شراكة وطيدة مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم لإطلاق مفاهيم مبتكرة لجميع الضيوف”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.