Booking.com

أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم عن تدشين منتجع ميلينيوم صلالة المصنّف من فئة الخمس نجوم والذي يضم 285 غرفة، وذلك في نطاق تطبيق استراتيجيتها الناجحة للتوسع في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويشكل منتجع ميلينيوم صلالة العقار الرابع الذي تتولى فنادق ومنتجعات ميلينيوم تشغيله في عُمان، إلى جانب جراند ميلينيوم مسقط، وميلينيوم للشقق الفندقية مسقط ومنتجع ميلينيوم المصنعة.

وقد باتت فنادق ومنتجعات ميلينيوم إحدى أسرع الشركات نمواً في مجال إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وأفريقيا، إذ تضم محفظتها حالياً 35 فندقاً ومن المرتقب افتتاح 11 فندقاً آخر عام 2018، بالإضافة إلى 40 مشروعًا قيد الإنجاز في المنطقة.

ويقع هذا المنتجع العصري والفريد في منطقة السعادة شمال صلالة على بُعد 15 دقيقة فقط من المطار، وهو يضم قاعة للاحتفالات تتّسع لألف شخص حيث أنها تُعتبر الأكبر في عُمان.

وسيشكّل هذا المنتجع الجديد وجهةً مثاليةً للمسافرين في رحلات ترفيه أو أعمال، فهو لا يبعُد سوى مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن صلالة جراند مول الجديد وشاطئ المغسيل وجبل ألسان المجاور، ويقع على مقربة من أبرز المعالم السياحية مثل سوق اللبان القديم، ومدينة أوبار المفقودة، ومنتزه البليد الأثري، وسوق الحافة القديم.

وعلاوةً على ذلك، يضمّ الفندق غرفاً وأجنحةً أنيقةً، وشاليهات وفللاً وشققاً فخمةً متكاملة الخدمات، في حين تشمل المرافق المميزة بحيرة هادئة بمياه ضحلة تلفّ المساحة الخارجية للمنتجع، وحوض سباحة على شكل نهر، وحدائق غنّاء، وملعباً للأطفال، ومركز سبا فاخر مع حوض سباحة بمياه عذبة وصالون لتصفيف الشعر.

كما يضمّ منتجع ميلينيوم صلالة أيضاً أربعة مطاعم ومقاهٍ، بما في ذلك مطعم “سكاي جريل” الذي يقدم المأكولات العمانية التقليدية ومطعم “طيبات” الفسيح الذي يقدّم مأكولات مستوحاة من المطابخ العالمية طوال اليوم بين أحضان صالة داخلية وتراس في الهواء الطلق، فضلاً عن مطعم “بحريّات” للمأكولات البحرية ومقهى “زيست” الذي يتيح للضيوف تناول القهوة والوجبات الخفيفة في أجواء مريحة ومضيافة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت