Booking.com

شهد ميناء صلالة استقبال السفينة السياحية “هوريزون” وعلى متنها 1659 راكباً بينهم 1037 سائحاً ضمن برنامجها السياحي في عدد من موانئ دول العالم.
وقد تضمن البرنامج السياحي لركاب السفينة السياحية القادمة من ميناء العقبة والمتجهة الى ميناء السلطان قابوس جولات شملت أهم المعالم الأثرية والتاريخية التي تشتهر بها محافظة ظفار إضافة الى زيارة الشواطئ والأسواق بمدينة صلالة.

وكان ميناء صلالة استقبل مؤخرا في نوفمبر المنصرم، السفينة “نوتيكا” وعلى متنها 1056 سائحاً، والسفينة السياحية “سيبورنافاتيون” وعلى متنها 554 سائحًا من مختلف الجنسيات وذلك ضمن برنامجها السياحي في عدد من موانئ دول العالم.

وكذلك السفينة السياحية الإيطالية “ايدا بيلا” وعلى متنها 2586 راكبا بينهم 1982 سائحا من مختلف الجنسيات، قادمة من ميناء العقبة ومتجهة إلى ميناء السلطان قابوس ضمن برنامجها السياحي في عدد من موانئ دول العالم، بالإضافة إلى السفينة السياحية “ام اس سي ليريكا” وعلى متنها 2600 سائح من مختلف الجنسيات وذلك ضمن برنامجها السياحي في عدد من موانئ دول العالم.

وقام عدد كبير من ركاب السفينة السياحية القادمة من ميناء العقبة الأردني والمتجهة إلى ميناء السلطان قابوس بجولات سياحية شملت أهم المعالم السياحية والأثرية والتاريخية التي تشتهر بها محافظة ظفار إضافة إلى زيارة الشواطئ والأسواق بمدينة صلالة.

تجدر الإشارة إلى ان ميناء صلالة يستقبل سنويا العديد من السفن السياحية التي تقوم بجولات حول العالم نظرا لموقعه المطل على بحر العرب والمحيط الهندي وقربه من خطوط الملاحة الدولية.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت