افتتحت “مِراس” وجهتها الجديدة المميزة “ذا يارد” في منطقة الخوانيج، وتضم الوجهة “لاست إكزت د89” التي تم افتتاحها في عام 2017، وتتضمن إضافة خلابة بمساحة 350,000 قدم مربعة تم افتتاحها في 25 يناير 2018 وخطط مستقبلية لهذه الوجهة التي ستمتدّ على مساحة 2.8 مليون قدم.

وتتضمن هذه الإضافة الحديثة لـ”ذا يارد”، ساحة ريفية الطابع وسوقاً للمزارع العضوية، ومخبزاً، ومزيجاً فريداً يجمع بين المحلات التجارية والمطاعم الخارجية والداخلية المكيفة والمساحات المخصصة لتناول الطعام، وبحيرة وجسرين ودروب مظللة مخصصة للمشي، واماكن للتنزه واللعب.

وقد صممت الوجهة الجديدة لتبرز الطابع الزراعي للمنطقة المحيطة بها، وتتميز “ذا يارد” بتصاميمها الخارجية والداخلية لتبتكر من خلالها أجواء فريدة هادئة تجتذب العائلات من داخل الإمارة وخارجها.

ويميّز “ذا يارد” طابع يمزج بين أجواء المزارع مع العناصر الحضرية، وتكتسب الوجهة الجديدة هوية بصرية خاصة مع الجداريات المرحة التي تشكل خلفيات مثالية لالتقاط الصور.

وتكتمل روعة الوجهة بطاحونة هوائية يبلغ ارتفاعها 18 متراً، وطاحونة مائية، وبئر مائي، وسيارات بيك أب تقليدية، وحيوانات المزارع، وبيوت الطيور.

وتضم “ذا يارد” أيضاً “جسر الوعود” الذي يتيح للزائرين فرصة تأكيد مشاعرهم لأحبائهم باستخدام الأقفال الرمزية التي تشير إلى العلاقة القوية.

ويمكن للزائرين أيضاً التنقل عبر ممرات حجرية مرصوفة توصلهم من الفناء الرئيسي إلى البحيرة ومناطق التنزه، حيث يمكنهم تناول وجبات الإفطار أو الغداء أو العشاء، خلال نزهاتهم، أو القيام بجولات في الممشى البالغ طوله 550 متر.

ويتوفر في الوجهة الكثير من مواقف السيارات والمواقع المخصصة لنزول الركاب، مع مجموعة من الخدمات ووسائل الراحة المتاحة على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

وستقوم “ذا يارد” باستضافة الفعاليات الاجتماعية التي ستجتذب الزوار والمقيمين وتوفر لهم فرصة للتواصل والاستكشاف والابتكار والمرح.

شارك برأيكإلغاء الرد