Booking.com

تشهد نخلة جميرا افتتاح “نخيل مول” وجهة التسوق والمطاعم والترفيه الجديدة في قلب جزيرة نخلة جميرا، يوم الخميس بتاريخ 28 نوفمبر، مع مجموعة كبيرة من الفعاليات الحية والعروض الترويجية للمحلات خلال عطلة نهاية الأسبوع لليوم الوطني والأسابيع التالية.

ويقع المركز التجاري الجديد في نخلة جميرا المشهورة عالمياً، والذي تبلغ تكلفته 1.2 مليار درهم، ويحتوي على خمسة مستويات للبيع بالتجزئة مع أكثر من 300 متجر ومطاعم وخدمات ترفيهية عديدة، بما في ذلك متجر مودو، قاعة مطاعم ديباشيكا، مجمع فوكس سينما الذي يضم 14 شاشة، سوبر ماركت ويتروز، إتش أند أم، ترامبو إكستريم، فابيلاند، عيادة دبي لندن وفيتنس فيرست.

يمكن الوصول إلى “نخيل مول” بسهولة عن طريق المترو أو باستخدام سيارتك أو سيرًا على الأقدام حيث سيتم تشغيل محطة “بالم مونوريل” يوم الافتتاح، وأيضا يمكن الوصول باستخدام الطرق المباشرة للوصول إلى المواقف التي تتسع لـ 4000 سيارة عبر ثلاثة مستويات، كما يمكن للمشاة الوصول عبر حديقة الاتحاد ومن مرينا ريزيدنس.

ويعد “نخيل مول” نقطة الوصول إلى “ذا فيو ذا بالم”، وهو مرصد عام يقع على قمة برج ذا بالم، يقع على ارتفاع 230 مترًا فوق الجزيرة. والذى سيتم افتتاحه في العام المقبل 2020.

وسوف تنظم “نخيل مول” عدداً من الأنشطة الترفيهية الحية والعروض الترويجية والفعاليات للاحتفال باليوم الوطني خلال عطلة نهاية الأسبوع وما بعده، مع جوائز بقيمة مليون درهم بما في ذلك مازيراتي جديدة، ويمكن المشاركة في السحب عند انفاق 250 درهم إماراتي ما بين 28 نوفمبر و7 ديسمبر.

كذلك يمكن للزوار مشاهدة العروض المسرحية الحية ماي ليتل بوني يوم 28 و29 نوفمبر، وعرض بيبي شارك يوم 1 و2 و3 ديسمبر، إضافة إلى عروض الترفيه المتجولة والفرق الحية وورش العمل للأطفال.

وسيتم افتتاح “نخيل مول” الساعة 10 صباحًا يوم الخميس تاريخ 28 نوفمبر، مع ساعات عمل يومية من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً في أيام الأسبوع، ومن الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 12 منتصف الليل في أيام الخميس والجمعة والسبت.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.