Booking.com

تعاقدت الشركة العقارية “نخيل” مع شركة “ريل سينما” التابعة لمجموعة “إعمار” للترفيه لإنشاء وجهة ترفيهية جديدة في نخلة جميرا بدبي تحت إسم “ذا بوينت”.

وتقع “ذا بوينت” على أطراف جزيرة نخلة جميرا وتبلغ مساحتها 1.4 مليون قدم مربعة وتشمل مجموعة من النوافير ذات العروض المدهشة، فضلاً عن متنزهات بطول 1.5 كلم، ومطاعم فاخرة يصل عددها إلى 150، ومرافق ترفيهية أخرى للإستمتاع بوجبات من الطعام والشراب على طول الواجهة البحرية، فضلاً عن متاجر تجزئة ومرافق ترفيهية.

وقال عمر خوري مدير قطاع التجزئة في شركة نخيل: “إن شراكتنا مع “ريل سينما” تعكس رؤيتنا المستقبلية لواجهة “ذا بوينت” وذلك من خلال جعل نخلة جميرا وجهة ترفيهية فريدة تمنح الزوار أقصى درجات المتعة، فضلاً عن أنها تؤكد التزامنا ببناء شراكة طويلة المدى مع “ريل سينما” الرائدة في قطاع الترفيه السينمائي، في الوقت الذي تتطلع فيه نخيل لتأسيس المزيد من مشاريع قطاع التجزئة في دبي”.

ومن جانبها قالت ميثاء الدوسري الرئيس التنفيذي لشركة إعمار للترفيه: “مع التزامنا بتقديم تجارب ترفيهية غير مسبوقة، ستسهم هذه الشراكة المميزة في زيادة بصمة الشركة في مشاريع السينما، حيث تعد واجهة “ذا بوينت” منطقة مميزة لجلب تجربة سينمائية مبتكرة وفريدة تسر الجميع”.

يذكر أن “نخيل” أرست مؤخراً عقداً قيمته 900 مليون درهم مع شركة “ريو للمنتجعات والفنادق” الإسبانية للإشراف على تنفيذ “منتجع ريو” في جزيرة ديرة، الذي سيتم الإنتهاء من تنفيذه بشكل كامل خلال الربع الثاني من 2019، كما أرست “نخيل” عقوداً لتنفيذ مشاريع تطويرية مختلفة بقيمة 6 مليارات درهم، منذ مطلع العام الجاري وحتى الآن.

شارك برأيك