Booking.com

تباشر نخيل للتطوير العقاري عمليات تطوير بناء وتشييد مشروعها المشترك مع “سنتارا” للفنادق والمنتجعات، وهو عبارة عن منتجع شاطئي يستهدف العائلات ويضم 601 غرفة ويقع في مشروع جزر ديرة أحدث الوجهات السياحية في دبي.

ونعتبر سنتاراواحدة من أبرز سلاسل الفنادق في تايلاند، وتستثمر في المشروع الذي يتكلف 500 مليون درهم 40% بينما تتكفل نخيل بـ 60%، وتبلغ قيمة عقد الإنشاءات 290.5 مليون درهم وجرت ترسيته على شركة “بارك واي العالمية للمقاولات”.

ويمثل منتجع سنتارا جزر ديرة دبي الشاطئي هو الثاني من نوعه في جزر ديره والأول من سلسلة فنادق “سنتارا” في الإمارات، وسيفتتح مع فعاليات اكسبو 2020، والمنتجع يحمل مفهوماً جديداً لقطاع الضيافة بدبي ويتماشى مع الأهداف السياحية للإمارة، ما يعزز قطاع الفنادق فئة 4 نجوم، الذي يشهد نموا بنسبة 10% سنويا.

وسيضم المنتجع الذي يركز على العائلات، حديقة مائية ومجموعة من المطاعم وناديا للأطفال وسبا ومركزا للياقة البدنية ومرافق للأعمال.

وتطل غرف المنتجع وعددها 601 على البحر والمدينة وتغطي عدة فئات من الغرف، مع التركيز على الغرف المناسبة للعائلات: 114 غرفة مخصصة للعائلات بمساحة تبلغ 450 قدما مربعا للغرفة، كما تتوفر غرف لأصحاب الهمم وغرف عادية وغرف ديلوكس وأجنحة و1200 قدم مربع لكل غرفة دوبلكس.

وسيكون المنتجع الجديد والحديقة المائية على مقربه من مشاريع نخيل، ديرة مول السوق الليلي في جزر ديرة، التي ستضم من بينهم 6,400 من المحال التجارية والمطاعم والمقاهي.

ويتميز المنتجع الجديد بموقعه المميز على الواجهة الشاطئية في مشروع «جزر ديرة» الواجهة البحرية التابعة لـ”نخيل”، حيث تضم قائمة مشاريع “سنتارا” المتنامية أكثر من 12 ألف غرفة عبر 60 فندقاً ومنتجعاً في آسيا والمحيط الهندي والشرق الأوسط.

يشار إلى أن محفظة “سنتارا” تضم 14,000غرفة فندقية عبر67 فندقاً ومنتجعاً وتعمل تحت 6 علامات تجارية في آسيا والمحيط الهندي وأفريقيا والشرق الأوسط.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.