أعلنت شركة “نخيل العقارية” اليوم أنها حددت يوم 13 نوفمبر الجاري، أن يكون آخر موعد لاستلام العروض من شركات المقاولات الراغبة بإنشاء فندق من فئة “3 نجوم”، يقع بجانب “مول ابن بطوطة”، داعية الشركات المهتمة لتقديم عروضها قبل هذا الموعد.

ويتألف الفندق المزمع إنشاؤه في دبي من 375 غرفة فندقية موزعة على 15 طابقاً، ومن المقرر إنشاؤه أمام محطة مترو مول ابن بطوطة وتبلغ مساحة البناء الإجمالية 216100 متر مربع، وذلك وفقاً لما نقلته مجلة “ميد”.

ومن المتوقع أن يشكل “ابن بطوطة مول” عنصر جذب قوي للسياح زائري الفندق، لا سيما أنه يضم أكثر من ‬270 متجراً، و‬50 مطعماً، وقاعات سينما تشمل ‬21 شاشة، ويتسع المركز لأكثر من ‬4500 سيارة من خلال مواقف مجهزة.

وقد أطلقت “نخيل العقارية” خلال شهر مايو الماضي،توسعات جديدة للمول بهدف تحويله إلى جهة عملاقة للتجزئة والتسلية والترفيه، تغطي مساحة 7 ملايين قدم مربعة بعد اكتمال عمليات التوسعة الجديدة.

إذ أنه من المقرر أن تصل المساحة الإجمالية القابلة للتأجير والتي ستوفرها توسعة السوق الجديدة، إلى نحو ‬17 ألف متر مربع، متوزعة على طابقين، وستزيد عدد المحال بنحو ‬150 محلاً جديداً، ليصل إجمالي عدد المحال في المركز إلى ‬420 محلاً.

وتأتي توسعة “ابن بطوطة مول” في إطار استراتيجية “نخيل” التي تعمل من خلالها على التركيز في المشروعات العقارية التي تتناسب مع الاحتياجات الحالية للسوق المحلية، حيث تسعى الشركة إلى زيادة حجم استثماراتها في قطاع التجزئة.

يُذكر أن نخيل كانت قد انتهت من تطوير فندق آخر في أكتوبر الماضي في نفس المركز التجاري، وأعلنت نخيل في بيان صحفي في وقت سابق أنها تنوي تطوير 10 فنادق في مناطق مختلفة من دبي، منها جزيرة النخلة وجزر ديرة ومول ابن بطوطة ودراجون سيتي.

شارك برأيكإلغاء الرد