Booking.com

أعلنت شركة نخيل أنها أرست عقداً لشركة الغرير للمقاولات والأعمال الهندسية، بقيمة 136 مليون درهم لبناء فندق يحمل علامة “بريمير إن” في مجمع دراجون سيتي بدبي.

نخيل تمنح عقداً بـ 136 مليون درهم لبناء ثاني فنادق مجمع دراجون سيتي بدبي

ويعد الفندق الذي تبلغ كلفته الإجمالية 176 مليون درهم، واحداً من 16 فندقاً في محفظة الضيافة التابعة لها، البالغة قيمتها 3 مليارات دراهم، وجزءاً كبيراً من المخطط الرئيس الجديد، الذي سيحيل مدينة التنين إلى مجمع ضخم للتجزئة والسكن والترفيه، على مساحة تزيد على 11 مليون قدم مربعة.

ويتألف فندق بريمير إن دراجون سيتي من 8 طوابق ويحتوي على 304 غرف، ويمتد على مساحة مبنية تبلغ 179 ألف قدم مربعة، كما يضم مطعماً ومقهى “كوستا” وصالة ألعاب رياضية.

يشار إلى أن الفندق الأول في مجمع دراجون سيتي المكون من 372 غرفة والموجود بالقرب من مول ابن بطوطة، قد افتتح في شهر أكتوبر الماضي.

ويضم مجمع “دراجون سيتي” متنوع الاستخدام مساحات تجزئة تبلغ 4 ملايين قدم مربعة، بالإضافة إلى مجمع سكني يتكون من برجين توأمين ب 1120 شقة، ناهيك عن فندقين يتكونان من 516 غرفة.

كما يُعرف مجمع دراجون سيتي بأنه مقر “دراجون مارت”، أكبر مركز تجاري صيني في العالم خارج الصين، حيث يتكون من مركزين تجاريين “دراجون مارت 1 ودراجون مارت 2″، إذ يستقطبان سنوياً نحو 40 مليون زائر.

وتعتزم “نخيل” إضافة 16 فندقاً جديداً ومجمعات سكنية مخدومة إلى محفظتها للضيافة بطاقة 5300 غرفة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.