Booking.com

أطلقت طيران الإمارات ودائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي أمس، حملة عالمية جديدة لإبراز المزايا التي تتمتع بها دبي في مختلف الجوانب، تحت شعار نراكم في دبي ، بتكاليف 74 مليون درهم، أضخم حملة تنظمها الناقلة حتى الآن، وتتم بالاشتراك مع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.

دبي

تستهدف الحملة استقطاب زوار من جميع مناطق العالم

وتستهدف الحملة استقطاب زوار من جميع مناطق العالم، مع التركيز بصورة خاصة على أسواق أوروبا وآسيا وأفريقيا وأميركا الجنوبية والشرق الأوسط.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لـ«طيران الإمارات» والمجموعة: «دبي محور عالمي لحركة السفر الجوي ووجهة عالمية في حد ذاتها. وهي أيضاً التي تمنحنا في (طيران الإمارات) ميزة تنافسية عن غيرنا. فهي دائماً محور تركيزنا في جميع الأنشطة التسويقية. فنحن نربط دبي مع العالم، ونحقق التواصل بين مختلف مدن العالم عبر دبي».

وأضاف: «دبي وجهة عالمية راسخة للأعمال والسياحة، وتواصل المدينة تطوير استراتيجيات تتماشى مع (رؤية 2020)، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، يجد زائر دبي جديداً في كل مرة يأتي إليها».

ونوه بأن دبي استقبلت في العام الماضي ما يزيد على 11 مليون زائر، ونحن نواصل العمل لزيادة هذه الأعداد من خلال جعل مدينتنا خياراً أول أمام السياح ورجال الأعمال من مختلف الدول حول العالم.

وبين سمو الشيخ أحمد بن سعيد: ستواصل «طيران الإمارات» ودائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي ترويج دبي في مختلف المحافل والمناسبات، سواء المعارض والندوات المتخصصة أم أنشطة الرعاية، أم من خلال الحملات التسويقية، منوها بأهمية إطلاق أحدث حملات دبي الترويجية بالمشاركة بين «طيران الإمارات» ودائرة السياحة والتسويق التجاري، ونحن على ثقة من أن هذه الحملة سوف تساهم في تحقيق مزيد من الترويج لدبي أمام أعداد أكبر من الزوار المحتملين من مختلف أنحاء العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت