Booking.com

أطلقت مجموعة الاتحاد للطيران بالتعاون مع وزارة التسامح في دولة الإمارات العربية المتحدة، النسخة الأولى من المهرجان الوطني للتسامح تحت شعار “على نهج زايد” ويستمر من 9 حتى 16 نوفمبر الجاري ذلك في حديقة أم الإمارات عبر باقة واسعة من الفعاليات التي تركز على قيمة التنوع.

وتسعى الفعالية، التي شهدت تعاونًا وثيقًا بين وزارة التسامح ومجموعة الاتحاد للطيران والأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019، إلى الاحتفاء بقيمة التسامح والتعايش والاحترام والتي تعد أحد السمات الرئيسية للمجتمع الإماراتي، واستقطبت الفعالية حشدًا هائلًا من الجمهور الذي ينتمون إلى جنسيات وثقافات وخلفيات متنوعة.

وفي إطار الفعالية، أقيمت باقة من الأنشطة تضمنت مسيرة للمشي ومنافذ للأنشطة الثقافية التي تسلط الضوء على التنوع الثقافي من مختلف أنحاء العالم وفقرات حية وعزف الأوبرا الدولية.

وتشتمل فعاليات الحدث بحديقة أم الإمارات، العديد من الأنشطة من العاشرة صباحاً وحتى التاسعة مساء منها المعرض الدائم “زايد رمز التسامح”، ورشاً فنية وترفيهية للأطفال وبرامج خاصة لطلبة المدارس والجامعات وبرامج ترفيهية وألعاباً للأطفال، مرسم التسامح للمشاركة الحرة، برامج ترفيهية وعروضاً فنية وموسيقية ومسرحية محلية وعالمية.

كما أطلقت الوزارة برنامج “فرسان التسامح” بورش عمل متنوعة لأكثر من 47 شخصاً من كافة إمارات الدولة في فندق جراند حياة أبوظبي.

كما حرص الزوار على المشاركة في تسجيل رقم عالمي جديد في موسوعة جينيس للوصول إلى أكبر عدد من التوقيعات على جدارية الفعالية.

وقد سجلت وزارة التسامح، رقماً قياسياً عالمياً جديداً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث وقّع 1467 شخصاً على اللوحة الكبيرة، التي صممتها وزارة التسامح، بالتعاون مع مجموعة “طيران الاتحاد” ضمن فعاليات المهرجان الوطني للتسامح، الذي يستمر حتى 16 نوفمبر الجاري، حيث قام 1467 شخصاً بالتوقيع على اللوحة.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت