Booking.com

أعلنت “هوست ميكر”، الشركة الأوروبية الرائدة في مجال تشغيل وإدارة منازل العطلات، عن دخولها منطقة الشرق الأوسط عبر إطلاق عملياتها رسمياً في دبي.

ويأتي التوسع الجديد للشركة في إطار رؤيتها العالمية لمساعدة المستثمرين العقاريين وملاك العقارات وأصحاب المنازل على إطلاق الإمكانات الكاملة لمنازلهم وتعزيز الإيرادات.

ومن المقرر أن تباشر الشركة عملياتها في دبي من خلال خطتها الأساسية “إيسينشال” التي ستكون متاحة من 20 نوفمبر.

وتدير الشركة التي تتخذ من لندن مقراً لها منصة ذكية لإدارة عمليات إدراج المنازل المعدة للتأجير والتي تضمن تحقيق حجوزات إضافية تصل إلى 30% باستخدام نظام مرن يجمع بين الاستئجار القصير والمتوسط المدى بما يتيح لأصحاب الوحدات العقارية الاستفادة من فترات الذروة.

وتساعد هذه الخدمة الشاملة المستخدمين في جميع الخطوات من إدارة الحجوزات ومزامنة التقويمات إلى تقديم تحديثات فورية بشأن العائدات وبيانات مفصلة حول جميع الحجوزات عبر منصة معلومات مخصصة، وهي ميزة لطالما رغب بها المستثمرون.

وبهذا السياق، قال ناكول شارما، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة هوست ميكر: “باعتبارها رابع أكثر المدن زيارة في العالم في عام 2019، ومع التوقعات بأن تستقبل أكثر من 25 مليون زائر خلال معرض إكسبو 2020، توفر دبي فرصة مثالية لنا لدخول سوق الشرق الأوسط وتلبية الطلب المتزايد على الإيجارات قصيرة المدى”.

وأضاف: “سواء أكنت شركة تطوير عقارية تواجه معدلات إشغال متدنية، أم مديراً لمحفظة عقارية تدير العديد من العقارات، أم مالكاً تعيش في مدينة أخرى في المنطقة، فإن هوست ميكر يعد شريكك المثالي للحجوزات، إننا مستعدون تماماً لتلبية كافة احتياجات الاستئجار بفضل خبرتنا الطويلة كوننا الشركة الرائدة في أوروبا في تشغيل وإدارة الشقق المفروشة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت