Booking.com

أعلن فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية عن إعادة افتتاح قاعة احتفالاته بالتزامن مع عودة النشاط الكامل لحفلات الزفاف والفعاليات.

وقد خُصّصت هذه القاعة لاستقبال الحفلات والمآدب ومؤتمرات الشركات، خاصة وأنها تُعدّ أكبر قاعة احتفالات في الشرق الأوسط وتتميز بخلوّها من الأعمدة، حيث تستعد لاستقبال كل المناسبات لا سيّما بعد السماح بإقامة حفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.

وقد صُممت هذه القاعة على أفضل مستوى من الأناقة لتضفي أجواءً ساحرة لا تنساها ذاكرة الضيوف بفضل روعة التصميم الداخلي وتوفر وسائل الراحة ذات المستوى العالمي.

ويمكن لهذه القاعة الفسيحة التي تبلغ مساحتها 3818 مترًا مربعًا أن تستوعب حوالي 4000 ضيفًا لتوفر مساحة مثالية لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الفعاليات، ومن بين وسائل الراحة وجود مداخل خاصة وغرف اجتماعات وغرف جلوس أنيقة (مجلس).

علاوة على ذلك، يوفر فندق وشقق هيلتون الرياض خدمات تخطيط وتنظيم حفلات الزواج وتقديم الطعام للضيوف مع باقة متنوعة من قوائم الطعام، كما يمكن للضيوف الحصول على عروض خاصة عند الحجز المبكر.

وبهذه المناسبة، قال هانز شيلر، مدير عام فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية معلقاً: “يسرنا عودة تجمعات العائلات والأصدقاء التي تملؤها روح الود وهم يشهدون احتفالات أحبائهم برباط الزوجية، لقد جهزنا قاعة الاحتفالات وفق مواصفات تتيح استضافة العددي من الفعاليات المميزة مثل حفلات الزفاف والمؤتمرات الدولية والمعارض والحفلات والمناسبات الاجتماعية الكبيرة”.

وأضاف: “نتطلع إلى تقديم أعلى مستوى من الرفاهية مع توفير بدائل متنوعة للضيوف الراغبين في الاحتفاء بفعاليات مصممة خصيصا حسب طلبهم في مكان يتميز بالأمان والرحابة خلال المواسم المزدحمة”.

واختتم بقوله: “انطلاقًا من الصيت الرائج الذي تحظى به قاعتنا باعتبارها المكان المفضّل للاحتفال بأسعد لحظات الحياة، نعمل على استكمال مهمتنا من خلال فريقنا المحترف من خبراء الطهي ومخططي حفلات الزواج حتى نجعل حفل الزفاف يومًا محفورًا في الذاكرة مدى الحياة”.

ويضم فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية 866 غرفة وشقة سكنية أنيقة، من بينها 645 غرفة وجناحاً إلى جانب 221 استديو وشقق وشقق ديلوكس مصمّمة على مستوى عالٍ من التجهيزات لتوفر لضيوف الفندق متعة الإقامة وأفضل وسائل الراحة والرفاهية، بما في ذلك مركز سبا ومركز اللياقة البدنية والمسبح الداخلي والمطاعم ومركز الأعمال ونادي الأطفال وغيرها.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.