Booking.com

كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات هيلتون عن افتتاح أحدث مشروعاتها فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت، الذي يحتل موقعا استراتيجيا عند أدنى نقطة على وجه الأرض على الشواطئ الشرقية للبحر الميت.

ويتألف فندق هيلتون البحر الميت من 285 غرفة معاصرة تقدم أعلى مستويات الضيافة للمسافرين الدوليين والمحليين المتميزين، ويتميز بموقعه عند 410 متر تحت مستوى سطح البحر، يعتبر البحر الميت أخفض بقعة على وجه الأرض.

وتوفر غرف الضيوف الأنيقة شرفات بإطلالات خلابة على البحر الميت، وتم تجهيزها بوسائل الراحة العصرية بما في ذلك خدمة الإنترنت، كما يمكن الاستفادة من مركز للياقة البدنية على مدار الساعة واثنين من أحواض السباحة مترامية الأطراف. وتتيح الغرف والأجنحة التنفيذية الوصول إلى الصالة التنفيذية الوحيدة في المنطقة.

ويحتضن الفندق سبعة منافذ طعام متميزة تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات والتجارب الفريدة، منها مطعم “سبيكتروم” المفتوح طوال اليوم والذي يقدم الأطباق الشهية، ومطعم “1312” للمطبخ الشرق أوسطي، و”باخوس” للأطباق الإيطالية الأصيلة والوجبات الخفيفة، أو الاسترخاء بجانب حمام السباحة في “إنفينتي”، أو في صالة الردهة “فيو”.

ويتواجد منتجع وسبا هيلتون البحر الميت على بعد 45 كيلومترا من العاصمة عمان وعلى بعد 65 كم من مطار الملكة علياء الدولي ومسافة قصيرة بالسيارة إلى العديد من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في الأردن، بما في ذلك وادي الموجب، وحمامات ماعين، ومادبا -المدينة الفسيفسائية، كما أنه على مسافة قريبة من مركز للتسوق.

والمنتجع أيضا متاخم لمركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات الحائز على عدة جوائز ويضم 27 غرفة اجتماعات مجهزة تجهيزا كاملا بوسائل الراحة المتقدمة المثالية لتلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال.

وبهذه المناسبة، قال أندرياس أكنر الرئيس الإقليمي لفنادق الخدمة الكاملة من هيلتون: “يُعتبر البحر الميت من أكثر الأماكن استثنائية في العالم، وتطور ليصبح وجهة رئيسية للسياحة في المنطقة، ويمثل هذا المشروع الجديد إضافة هامة إلى محفظة هيلتون كونه أول منتجعاتها في الأردن، ونحن نواصل تقديم خبرات الضيافة المتميزة للمسافرين في مختلف أنحاء العالم”.

وبدوره، قال إلياس ج. مكرزل، مدير عام الفندق: “هيلتون هي علامة الضيافة ذات السمعة الرفيعة والوجود القوي في المنطقة، ومع افتتاح فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت، نقدم للسوق الأردني أعلى معايير الضيافة إيفاء بوعدنا بإشعار كل ضيف بالرعاية والتقدير والاحترام الفائق الذي يستحقونه”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت