Booking.com

أعلنت مجموعة “هيلتون العالمية” عن توليها إدارة فندقين جديدين في موقعين متقابلين عند نقاط الدخول الرئيسة لمنطقة الأفنيوز، من طريق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وشارع محمد بن القاسم.

وكشفت “هيلتون” أن احد الفندقين يحمل علامة “هيلتون غاردن إن” من الفئة المتوسطة مطلع عام 2019، ويحمل الآخر علامة “كونراد” الفاخرة، وذلك ضمن أعمال المرحلة الرابعة من توسعة منطقة الأفنيوز في الكويت.

ويمثل هذان الفندقان إضافة مميزة لمشروع التوسعة الطموح، الذي ستبلغ قيمته ما يقارب مليار دولار، والمخصصة لتعزيز مكانة الأفنيوز، كأحد أفضل وجهات التسوق في العالم، فضلاً عن ما يتميز به موقع الأفنيوز بالنسبة لمطار الكويت الدولي ومدينة الكويت.

هيلتون الأفنيوز الكويت

كونراد الكويت

سيشكل هذا الفندق الفاخر، جزءا من منطقة برستيج الشهيرة، التي تم افتتاحها ضمن الأفنيوز عام 2012، والتي تحتضن اليوم 47 متجرا فاخرا، تحت قبة يبلغ طول قطرها 23 مترا، ويضم الفندق 158 غرفة وقاعة احتفالات كبرى، مع العديد من المطاعم المتميزة، وحوض سباحة في الهواء الطلق، ومنتجعا صحيا، مع تصميم فريد يتناغم مع تصميم منطقة برستيج.

هيلتون غاردن إن الكويت

من المقرر أن يكون الفندق الأكبر للعلامة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، حيث يتألف من 430 غرفة ضمن بناء رائع على شكل برج يشغل موقعا متميزا في منطقة الفوروم عند المدخل الرئيسي من الجهة الشمالية، ليشكل بدوره نقطة التقاء رئيسة ضمن المجمع، تحت قبة يبلغ طول قطرها 70 مترا توفر العديد من العروض الترفيهية الحية.

وبهذه المناسبة قال رودي ياجرزباخر رئيس “هيلتون العالمية” في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا: “من المتوقع أن يشهد الطلب على الإقامة في الموقع، الذي يستقطب مسبقا ملايين الزوار كل عام، زيادة كبيرة، في ظل تزايد عدد المحال في الأفنيوز بنسبة 50% ضمن التوسعة الجديدة، كما تسهم علامتا كونراد وهيلتون غاردن إن، التابعتان لهيلتون العالمية، في تلبية احتياجات الزائرين الذين ينشدون إقامة مترفة بأسعار مدروسة خلال زيارتهم”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.