Booking.com

يستقبل فندق جدة هيلتون وفندق والدورف آستوريا جدة قصر الشرق ضيوفهما خلال شهر رمضان المبارك، من خلال وجبتي الإفطار والسحور الرمضانية في أجواء رمضانية مميزة، وفق أعلى درجات الفخامة، إضافةً لإطلالات خلابة علىي واجهة جدة البحرية.

ويوفر الفندقان لأول مرة صالة لإقامة فعاليات تطويرية وترفيهية خاصة بالأطفال أثناء فترة إفطار ذويهم، تشتمل على نشاطات محببة ومفيدة لهم كرسم الوجوه، والرسم على الحائط، وطاولات مخصصة للتلوين، وتعلم فن الطهي بطريقة آمنة، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الممتعة والمختلفة لتطوير مهاراتهم وكذلك الهدايا لهم طيلة شهر رمضان الفضيل.

وتوفر مطاعم فنادق جدة هيلتون ووالدورف آستوريا جدة قصر الشرق البوفيهات المتنوعة، لإرضاء جميع الأذواق في شهر رمضان، والتي يقدمها أمهر الطهاة من أبرز المطابخ العالمية، مع الحرص على تقديم أشهى الأطباق الرمضانية التقليدية.

فيتميز مطعم الشرق اللبناني العريق، والذي يقع في الطابق الثاني بفندق والدورف آستوريا جدة – قصر الشرق، باللمسات الشرقية، إضافة إلى التصميم الفيكتوري، بالإضافة لإطلالاته الخيالية، والذي يقدم عادة أشهى الأطباق اللبنانية الشهيرة، وفي موسم رمضان لهذا العام سيقدم الإفطار مما يجعله مقصداً للأفراد والعائلات خلال الشهر المبارك

وأما قاعة القصر الفاخرة التي تقع في بهو فندق جدة هيلتون والتي تتميز بمساحاتها، وإطلالتها الخلابة على البحر الأحمر والمناسبة لإقامة الحفلات والمناسبات المختلفة، ستقدم في شهر رمضان المبارك وجبتي الإفطار والسحور مع محطات الطهي المباشرة في أجواء عائلية.

وأما مطعم “السفينة” الذي يقع في البهو السفلي لفندق جدة هيلتون، فيمتاز بتنوع البوفيهات على الإفطار والغداء، كما بليالي السفينة الشهية، فبوفيه العشاء لليلة الأحد يتميز بأشهى الأطباق الهندية، وليلة الإثنين هي ليلة المأكولات المغربية.

وأما ليلة الثلاثاء يقدم فيها أشهى بوفيه إيطالي متنوع، وليلة الأربعاء لمختلف الأصناف اللبنانية، وليلة الخميس يأخذهم المطعم إلى تجربة فريدة من ثمار البحر.

ووفي ليلة الجمعة يقدم لرواده مالذ وطاب في حفلة الشواء المقامة بالمطعم، وأما ليلة السبت فيقدم فيها أشهى الأطباق العالمية المتنوعة، وفي شهر رمضان المبارك يقدم مطعم السفينة للأفراد بوفيه الإفطار والسحور بالإضافة إلى محطات الطهي المباشر من مختلف الأصناف الرمضانية التقليدية الشهية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.