Booking.com

قامت سفارة ماليزيا في أبوظبي والقنصلية العامة في دبي مؤخراً، بافتتاح مقرين جديدين لمراكز وان ستوب لتقديم الخدمات اللازمة لتقديم تأشيرة ماليزيا، في خطوة نحو تحقيق الراحة والرفاهية للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يرتادون السفر إلى ماليزيا.

ويخضع المركزين لإدارة في اف اس جلوبال بالمشاركة مع أنظمة إس فايف وشركة ميجان جايابينا، كما أنهما يحتلان مواقع محورية في مناطق تجارية، فالمركز المنشأ في أبوظبي يقع في برج شاينينج تاور في شارع مبارك بن محمد، أما المركز المنشأ في دبي فهو يقع في مول وافي.

وتعقيبًا على الافتتاح، قال السيد داتو يوبازلان بن حاجي يوسف القنصل العام لماليزيا في دبي: ” إن النماذج الجيدة التنسيق، مثل مركز وان ستوب، تسعى إلى تطوير نهج متعدد الأبعاد وضمان التناسق في الطلبات لتقديم أفضل الخدمات الفعالة والعصرية لإصدار التأشيرات، حيث وفر المركز المرونة اللازمة لأوقات ومواعيد تسليم طلبات تأشيرة ماليزيا للسماح بتسليم المزيد من الطلبات كجزء من مبادرة التسهيل على العميل”.

وبدوره، قال السيد فيناي ملهوترا، مدير العمليات – منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا، شركة في اف اس جلوبال: “يشرفنا افتتاح مركزي وان ستوب لتقديم الخدمات الشاملة واللازمة والمدارة بشكل احترافي لتأشيرة السفر إلى ماليزيا من دولة الإمارات العربية المتحدة، فمع النمو التجاري والسياحي ما بين ماليزيا والإمارات العربية المتحدة، نثق من قدرة المركزين على تلبية الكميات المتزايدة من طلبات المتقدمين للحصول على تأشيرة السفر إلى ماليزيا”.

الجدير بالذكر أن شركة في اف اس جلوبال تقوم في الوقت الحالي بتقديم خدمات تخليص طلبات التأشيرة بالنيابة عن 30 حكومة منذ بدء العمليات في البلاد عام 2004.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت