Booking.com

أعلنت واي فاي الإمارات عن تعزيز انتشارها في “ذا مول” مركز التسوق الجديد في جميرا، وذلك ضمن إطار استراتيجيتها الهادفة إلى التوسع والانتشار على امتداد دولة الإمارات.
ويعد إطلاق خدمة واي فاي الإمارات في “ذا مول” خطوة مهمة أخرى نحو تقديم المزيد من الدعم لأجندة حكومة دولة الإمارات فيما يتعلق بالتحول الذكي وتحقيق رؤية الإمارات 2021.

ويعتبر “ذا مول” الذي تبلغ مساحته 80،756 قدماً مربعاً أحدث مركز تسوق في منطقة جميرا، ويوفر للزوار العديد من خيارات التسوق والأنشطة الترفيهية الممتعة، إضافة إلى مجموعة متنوعة من أشهر المطاعم. وإضافة إلى موقعه المتميز على طول الطريق من فندق شاطئ الجميرا وبرج العرب ووايلد وادي، ويضيف التصميم الخارجي الجميل للمركز مزيداً من التألق للطبيعة الساحرة التي تتسم بها منطقة جميرا.

وقد بات بإمكان زوار المركز الاستمتاع بالتواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم وتصفح الإنترنت عند قيامهم بتجربة التسوق وذلك عبر خدمات اتصال سلسة ومميزة.

وتهدف خدمة واي فاي الإمارات إلى تعزيز سعادة كافة سكان دولة الإمارات من خلال تمكينهم من الاتصال بالإنترنت عبر خيارين اثنين وهما: خدمة واي فاي الإمارات المجانية وخدمة واي فاي الإمارات الممتازة، وهي خدمة مدفوعة تقدم للمستخدمين مزايا تنزيل، تحميل غير محدودة مقابل أسعار مقبولة جداً.

وتعليقاً على إطلاق الخدمة في “ذا مول”، قال جهاد طيارة نائب الرئيس لتطوير الأعمال والشراكات في دو: “نحن نسعى إلى تعزيز التواصل بين أكبر عدد ممكن من الناس من خلال إطلاق خدمة واي فاي الإمارات في المناطق التي تشهد كثافة سكانية عالية في جميع أنحاء دولة الإمارات”.

وأضاف: “يسعدنا أن نعلن إطلاق خدمة واي فاي الإمارات في مركز التسوق الجديد في جميرا، حيث بات بإمكان زوار المركز البقاء على اتصال دائم وتصفح الإنترنت بشكل سلس وآمن، ونهدف من خلال ذلك إلى تعزيز سعادة كافة سكان دولة الإمارات الذين يستخدمون خدماتنا للاتصال بمنازلهم أو أعمالهم أو لممارسة ألعاب الفيديو أثناء خوضهم لتجربة التسوق”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.