Booking.com

تقدم مراكز ووجهات التسوق والمتاجر في دبي، مجموعة مختارة من العروض الترويجية الخاصة للمتسوقين، خلال عطلة عيد الأضحى ومفاجآت صيف دبي.

ويمكن للمقيمين والزوار من العائلات والأصدقاء الفوز بجوائز رائعة تشمل باقات الإقامة الفندقية والملايين من نقاط التسوق ومجموعات أدوات التجميل الحصرية وصفقات المأكولات والمشروبات والسيارات الفخمة وغيرها الكثير.

وتسلط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لفعاليات عيد الأضحى ومفاجآت صيف دبي، الضوء على أكبر وأفضل العروض الترويجية خلال هاتين المناسبتين:

وانطلقت فعاليات عيد الأضحى، مع عرض “مليونير أمبر”، خلال عطلة نهاية الأسبوع، من 15 وحتى 17 يوليو، حيث يتمتع أعضاء برنامج الولاء “أمبر”، بمزايا كبيرة، مع توزيع 10 ملايين نقطة أمبر، وفوز 10 من أعضاء البرنامج، بمليون نقطة أمبر لكل منهم – أي ما يعادل 10000 درهم – مع إنفاق 2500 درهم أو أكثر على المنتجات التي تباع بسعرها الكامل. ويكسب أعضاء البرنامج، نقاطاً إضافية، وفقاً لفئة العضوية الخاصة بهم عند إنفاق 2500 درهم.

وسيفوز 5 متسوقين من سعداء الحظ، من 22 وحتى 24 يوليوالجاري، بمجموعة سيفورا الكاملة، والمكونة من 40 لوناً من ملون الشفاه؟ ويحتفي عرض نهاية أسبوع مجموعة سيفورا خلال مفاجآت صيف دبي، بمرور 10 سنوات على إطلاق ملون الشفاه كريم ليب ستين من سيفورا.

وسيدخل العملاء الذين ينفقون 250 درهماً أو أكثر لدى أي من متاجر سيفورا في دبي، خلال عطلة نهاية الأسبوع، في سحب للفوز بمجموعة ملون الشفاه، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملاء سيفورا، الذين ينفقون 250 درهماً أو أكثر، الدخول في سحب للفوز ببطاقة هدايا سيفورا بقيمة 5000 درهم، حيث سيتم تقديم ست بطاقات.

ويدعو عرض وليمة عيد الأضحى، الذي ينضم للمرة الأولى إلى قائمة فعاليات مفاجآت صيف دبي وعيد الأضحى، محبي الطعام، لاستكشاف عدد من أفضل المطاعم في المدينة، مع فرصة الفوز بجوائز تبلغ قيمتها 20000 درهم. ويستمر العرض من 20 وحتى 24 يوليو، حيث يضم أكثر من 30 فعالية وقائمة طعام، ودروساً لتعليم الطهو.

ويوفر عرض تذوق واربح، إقامة فندقية طوال عطلة العيد وسيحظى محبو الطعام الذين ينفقون 100 درهم في أي من المطاعم المشاركة، بفرصة الدخول في سحب للفوز بإقامة فندقية رائعة في فندق بارك حياة دبي، أو والدورف أستوريا، أو هيلتون كانوبي، أو فندق السيف التراثي، أو فندق حياة ريجنسي.

ويمكن العثور على المطاعم والمقاهي المشاركة في عرض تذوق واربح، في عدد من مراكز التسوق، مثل مركز البستان ومركز الغرير والورقاء سيتي مول ومركز مجمع بوابة الخيل وبرجمان، ومركز بن سوقات وباي أفينيو ودبي أوتليت مول، ومجمع مدن والواحة مول ومركز مجمع شروق.

ويمكن لرواد المطاعم والعائلات أيضاً، زيارة الوجهات الموجودة في ريف مول وتايمز سكوير سنتر وتعاونية الاتحاد في القوز، ووصل فيتا ودار وصل ووصل 51، وسوق مدينة جميرا ويستمر العرض حتى ثالث أيام العيد.

ويعد عرض تذوق واربح مع مفاجآت صيف دبي، والذي ينتهي يوم 4 سبتمبر، أحد العروض الرائعة، التي يمكن لمحبي الطعام الاستمتاع بها وسيحظى العملاء الذين ينفقون 100 درهم في مجموعة من المطاعم المختارة، بفرصة الفوز بعضوية زوماتو وبطاقات هدايا من بنك رأس الخيمة الوطني بقيمة 200 درهم.

ويمكن للمتسوقين خلال عيد الأضحى، الفوز بأميال سكاي ووردز Skywards من طيران الإمارات، مع عرض Skywards Everyday من طيران الإمارات. كما يمكن لأعضاء Skywards من طيران الإمارات، الفوز بأميال إضافية، من خلال مئات العلامات التجارية في مختلف أنحاء المدينة، مع ميل Skywards واحد لكل 3 دراهم يتم إنفاقها في المطاعم، ومنافذ الترفيه والتجميل والعناية بالصحة.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت