Booking.com

تدعو وجهة السيف الرائدة من مِراس والواقعة قبالة خور دبي التاريخي العريق، إلى المشاركة في مهرجان دبي للمأكولات الذي تستضيفه الوجهة حتى 14 مارس 2020، والاستمتاع بأشهى الأطعمة والوجبات التي سترضي جميع الأذواق.

وتقدم “السيف” خليطاً رائعاً من المطاعم قبالة مياه الخور والتي تتبع لمطابخ مختلفة تمثل ثقافات ونكهات متعددة، بما في ذلك مطاعم “ميترا”، “961LB”، “بيكانيرفالا كورت يارد”، سوق الفنار للأطعمة البحرية، “الحميدية”، مطعم كيمز سنغافورة للأطعمة البحرية، “كايلاش باربات”، “المانغال إكسبريس”، “الملاح”، “حليب وهيل” و”دورز”.

وتوفر الوجهة تجربة الوجهة المتميزة التي تجمع لكم عبق الماضي وحداثة الحاضر في مكان واحد، كما يمكن للزوار الذين ينفقون 200 درهم أو أكثر لدى أي مطعم في “السيف” الدخول في السحب لفرصة الفوز بواحدة من 20 بطاقة هدايا من مِراس بقيمة 1000 درهم لكل منها.

وسيكون مسك الختام مع فنجان دافئ من الشاي في مطعم “قهوة وشاي”، أو التوجه إلى مطعم “جيلي بيلي آيس كريم” لانتقاء أفضل خيارات الآيس كريم الباردة، فضلاً عن مشاهدة مؤدي العروض الترفيهية الحية والمباشرة الذين سيحتفلون بمهرجان المأكولات في أنحاء الوجهة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.