Booking.com

حصل مشروع “ون زعبيل” متعدد الاستخدامات على جائزة “المشروع الأكثر ابتكاراً” لهذا العام ضمن جوائز الابتكار في قطاع الإنشاء وإدارة المرافق 2020، وذلك وفقًا لإعلان إثراء دبي.

وقد تم الإعلان عن المشاريع الفائزة خلال حفل أقيم في فندق سوفيتل ذي اوبليسك دبي، وتعتبر جوائز الابتكار في الإنشاء وإدارة المرافق التي تنظمها شركة “بي أن سي للنشر” سنوياً، من أهم الجوائز المرموقة في المنطقة التي تحتفي بالمشاريع المتميزة في القطاع.

وقد أنجزت إثراء دبي 45% من مشروع ون زعبيل حتى الآن، ومن المتوقع أن يستكمل المشروع في عدة مراحل، ابتداءً من الربع الاخير من العام 2021.

ويهدف المشروع إلى دمج أفضل معايير الاستدامة عبر تطبيق متطلبات شهادة الريادة في تصميم الطاقة والبيئة LEED الذهبية، في جميع نواحي بناء وتشغيل المشروع.

وأبدت شركة إِثراء دبي مقاربة مبتكرة في تنفيذ واحدة من أثقل أعمال الرفع على مستوى المنطقة بوزن بلغ 9,500 طن، كجزء من خطة مزدوجة المراحل لإنجاز بناء “ذا لينك”، المبنى الأفقي بطول 226 متراً الذي يربط بين برجيْ ون زعبيل على ارتفاع 100 متر فوق سطح الأرض.

وتم إنجاز “ذا لينك” في أكتوبر 2020 ليكتسب المبنى المكانة التي تسمح له باعتلاء قائمة إبداعات مدينة دبي المذهلة، حيث أصبح مؤهلاً لتحطيم الرقم القياسي العالمي في غينيس للأرقام القياسية لاحتوائه على أطول برج معلق كابولي في العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت