Booking.com

أعلنت ويز إير أبوظبي عن إضافة مجموعة جديدة من الوجهات والمخصصة لموسم فصل الصيف، والتي تضم مجموعة من أجمل الجزر اليونانية وأكثرها استقطاباً للسياح بما فيها جزر ميكونوس، رودس وكريت.

وتبدأ ويز إير أبوظبي تسيير رحلاتها إلى هذه الوجهات اعتباراً من 7 يوليو إلى ميكونوس بمعدل رحلتين أسبوعياً أيام الأحد والأربعاء، وجزيرة رودس اعتباراً من 9 يوليو بمعدل رحلتني أسبوعياً أيام الاثنين والجمعة، وجزيرة كريت اعتباراً من 12 يوليو بمعدل رحلتين أسبوعياً أيام الاثنين والجمعة.

وتبدأ أسعار التذاكر من 179 درهماً إماراتياً، وتتوفر عبر الموقع الإلكتروني wizzair.com، وتطبيق الهاتف المتحرك الخاص بالشركة.

وتوفر الوجهات اليونانية الجديدة مجموعة استثنائية من التجارب للمسافرين بما في ذلك شواطئها الرملية البيضاء والمعزولة ومياهها الصافية النقية، إلى جانب المواقع التاريخية والكنوز القديمة لاكتشافها.

ويأتي الإعلان عن الوجهات الجديدة بعد اعتماد ممر سفر آمن بين دولة الإمارات واليونان للمسافرين الحاصلين على جرعتي لقاح ضد فيروس كورونا، وليصل عدد الوجهات التي توفرها “ويز إير أبوظبي” إلى ما مجموعه 29 وجهة.

ويمكن للمسافرين أيضاً الحجز مبكراً على متن خطوط “ويز إير أبوظبي” بفضل خدمة ويز فليكس، التي تتيح للمسافرين إمكانية إلغاء حجوزاتهم قبل 3 ساعات من المغادرة دون أي رسوم إضافية، واسترداد كامل السعر الأصلي للتذكرة مباشرةً.

ويضم أسطول طائرات “ويز إير أبوظبي” 4 طائرات من طراز إيرباص A321neo الجديدة كلياً، التي تتيح للشركة أقل بصمة بيئية ممكنة مقارنة بمنافسيها في المنطقة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت