Booking.com

أعلنت شركة ويز إير أبوظبي عن إطلاق رحلة جديدة من أبوظبي إلى الدمام في المملكة العربية السعودية، اعتبارًا من 1 نوفمبر المقبل، لتوفر تجربة سفر مريحة وبأسعار منخفضة لجميع السياح والمقيمين في كُل من دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.

وستتوفر الرحلات أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد، وتتوفر التذاكر حالياً عبر الموقع الإلكتروني wizzair.com، وعلى تطبيق الشركة المتاح على الهواتف المحمولة، بأسعار تبدأ من 99 درهماً.

ويتسنى لزوار الدمّام، المدينة الواقعة على شواطئ الخليج، الاستمتاع بالمنتزهات الخضراء والواجهات المائية الفسيحة، والشواطئ الرملية الرائعة، فضلاً عن الكثير من المشاهد الفنية والرياضية والترفيهية المتنوعة.

وتُعد الدمّام، عاصمة المنطقة الشرقية، وجهة ذات شعبية واسعة في أوساط المسافرين من محبي المغامرة، وعشاق صيد الأسماك والغوص والسباحة.

وتنسجم الرحلة الجديدة من ويز أير أبوظبي، مع مذكرة التفاهم الموقعة بين ويز إير القابضة، ووزارة الاستثمار السعودية، وبالتعاون مع البرنامج الوطني للربط الجوي في السعودية، لدعم مساعي تنمية قطاع السياحة في المملكة.

وتعكس الاتفاقية الرؤية المشتركة بين الطرفين، بشأن قُدرة ويز إير على تحفيز معدلات الطلب على السياحة في المملكة، والإسهام بدورٍ رئيس في تحقيق النمو المنشود في المملكة.

وقال روبرت كاري رئيس مجموعة ويز إير: “يسرنا إضافة الرحلات المميزة إلى الدمام إلى شبكتنا، ونتوجه بالشكر إلى شركائنا على ما قدموه من دعمٍ خلال عملية التوسع، لا سيما البرنامج الوطني للربط الجوي، ووزارة الاستثمار وهيئة الطيران المدني ومطار الدمام والحكومة السعودية”.

وتابع: “تلتزم ويز إير بتزويد الجميع في منطقة الشرق الأوسط بمزيج رائع من فرص السفر، بأسعار منخفضة للغاية، وخدمات عالية الجودة على متن الطائرات، وتؤكد مذكرة التفاهم الجديدة، والرحلات التي نُطلقها تباعاً التزامنا بدعم نمو قطاع السياحة السعودي، وتعزيز الربط الجوي بين الإمارات والسعودية، ويتطلع فريق ويز إير لاستقبال المسافرين على متن طائراتنا الحديثة والصديقة للبيئة في أقرب فرصة”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.