Booking.com

طرحت ويز إير أبوظبي 2021 تذكرة طيران إلى اليونان بسعر درهم واحد فقط، وأتاحت الشركة هذا العرض لسكان دولة الإمارات بمناسبة العام الجديد 2021.

وتشمل تذاكر العرض البالغ عددها 2021 تذكرة جميع تذاكر الطيران على متن الرحلة الافتتاحية إلى أثينا والتي ستنطلق في 15 يناير 2021، ويستمر العرض على ما تبقى من تذاكر الطيران مقابل درهم واحد فقط للتذكرة المخصصة للرحلة الواحدة التي تربط أبوظبي مع الوجهتين الجديدتين في اليونان وهما أثينا وثيسالونيكي.

وتتوفر تذاكر الرحلات التي يشملها العرض يومي الأحد، والاثنين 10 و11 يناير 2021 على موقع الشركة الإلكتروني، وتطبيق الهاتف المتحرك الخاص بها. وذلك بحسب أسبقية الشراء، وحتى نفاد التذاكر.

وتعليقا على ذلك، قال المدير العام لشركة “ويز إير أبوظبي” كيس فان شايك: “بصفتنا شركة الطيران الوطنية الأحدث في دولة الإمارات، وفي إطار حرصنا على تقديم تجربة سفر جديدة، نهدف من خلال هذا العرض إلى الاحتفاء بالعام الجديد بطريقة مميزة، وكوننا شركة طيران اقتصادية، فإننا نحرص على إتاحة الفرصة للمسافرين لزيارة وجهاتنا الجديدة بأسعار تنافسية، إذ نتوقع إقبالاً واسعاً من قبل المسافرين ونفاد التذاكر بسرعة”.

وكانت ويز إير أبوظبي التي جرى تأسيسها بالشراكة بين شركة القابضة “ADQ” ومجموعة “ويز إير” القابضة، قد أعلنت عن شبكة من الوجهات التي تخطط لربطها مع أبوظبي وتشمل أثينا، ثيسالونيكي، الإسكندرية، كوتايسي، لارنكا، أوديسا ويريفان، إلى جانب إطلاق المزيد من الوجهات مع توسيع الشركة لأسطولها في أبوظبي خلال الأشهر المقبلة.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت