Booking.com

كشفت شركة ويز إير أبوظبي عن البدء بتسيير سبع رحلات جديدة خلال الأسابيع القادمة، وبذلك تضع ثالث طائراتها للعمل بكامل طاقتها بعد تخفيف القيود المفروضة على السفر في دولة الإمارات.

وتوجّه الشركة رحلاتها إلى سراييفو (البوسنة والهرسك)، أوديسا (أوكرانيا)، مسقط (عمان)، ألماتي (كازاخستان)، سوهاج (مصر)، باكو (أذربيجان) وكوتايسي (جورجيا).

وتعتزم ويز إير تكثيف عملياتها خلال الأشهر القادمة من خلال إضافة رحلات جديدة إلى الإسكندرية (مصر)، بلغراد (صربيا)، كييف (أوكرانيا) وتيرانا (ألبانيا)، وذلك بعد التخفيف من القيود المفروضة على السفر والتي فرضتها الأزمة الصحية، كما تسعى الشركة إلى إضافة طائرة جديدة إلى طاقم طائراتها الثلاث بدءاً من العام المقبل.

وأعلنت ويز إير هنغاريا عن توجيه رحلاتها المنطلقة إلى دولة الإمارات عبر مطار أبوظبي بدءاً من أبريل 2022، وستبدأ الشركة تسيير رحلاتها المعلن عنها إلى مطارات دبي من كاتانيا (إيطاليا)، وكاتوفيتشي (بولندا)، وكلوج نابوكا (رومانيا).

وتتوفر التذاكر حالياً عبر الموقع الإلكتروني wizzair.com وعلى تطبيق الشركة المتوفر باللغة العربية، بأسعار تبدأ من 179 درهم إماراتي فقط، ويمكن الحصول على جميع التفاصيل المتعلّقة بكل رحلة من الجدول أدناه.

ويمكن للمسافرين أيضاً الحجز مبكراً على متن خطوط “ويز إير أبوظبي” بفضل خدمة ويز فليكس، التي تتيح للمسافرين إمكانية إلغاء حجوزاتهم قبل ثلاث ساعات من المغادرة دون أي رسوم إضافية، واسترداد كامل السعر الأصلي للتذكرة مباشرةً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت