Booking.com

دشنت فنادق ومنتجعات ويستن الافتتاح الأولي لفندق “ويستن دبي الحبتور سيتي”، والذي عزز قطاع الضيافة في دبي بأكثر من 1000 غرفة فندقية، ويعتبر ثاني فندق ضمن سلسلة ويستن في دبي.

كما يضم مجمع الحبتور سيتي فندقين آخرين من مجموعة ستاروود، وهما “سانت ريجيس دبي” الذي افتتح في نوفمبر الماضي، وفندق “دبليو دبي-الحبتور سيتي” الذي جرى تدشينه أخيراً.

بينما يقع فندق “ويستن دبي الحبتور سيتي” على شارع الشيخ زايد، ويعد أكبر فنادق ويستن في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ويتألف من 41 طابقاً.

ومع افتتاح الفندق، ينطلق العمل في خمسة من أصل ستة مطاعم هي، كوك هول و مطعم إل كابو ومطعم دايلي تريتس ومطعم سيزونال تايستس ومطعم وبلينك ومن المرتقب أن يفتح فايرفلاي أبوابه لاحقا، وهو عبارة عن لاونج على سطح المبنى.

وقال خلف أحمد الحبتور رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور: “يضيف كل واحد من الفنادق الثلاثة في مجمع الحبتور سيتي مزايا فريدة إلى هذا المعلم الأساسي، ويتيح خيارات لامتناهية للمسافرين بداعي العمل والترفيه، فضلاً عن سكان دبي”.

ومن جانبه قال مايكل ويل رئيس فنادق ومنتجعات ستاروود في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط: “إن الافتتاح الجديد يؤكد أن ويستن يتجه لمضاعفة حضوره في الشرق الأوسط خلال السنوات الثلاث المقبلة”.

وبدوره قال خالد غالب مدير عام فندق ويستن دبي: “يشكل التشغيل الحالي 20% من الطاقة الاستيعابية للفندق، والتي تصل إلى 1004 غرفة و142 جناحاً، و6 مطاعم ومقهى، ومنتجع يضم 20 غرفة للعلاج، و15 قاعة للاجتماعات والحفلات، وسيتم افتتاح باقي الغرف تباعاً الفترة المقبلة ليتم افتتاح كامل الغرف مع بداية أكتوبر”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت