تواصل مجموعة ويندام خططها لتعزيز وجودها في الشرق الأوسط وترسيخ مكانتها في قطاع الضيافة والترفيه مع افتتاح فندق ويندام جاردن صلالة مرباط المؤلف من 237 غرفة في ولاية مرباط العُمانية.

ويقع فندق ويندام جاردن صلالة مرباط على الشواطئ الرملية البيضاء ويوفر غرفاً عصريةً ومرافق ترفيهيةً عالمية المستوى، بما يشمل المطاعم والسبا والمسبح الخارجي ومركز اللياقة البدنية، فضلاً عن المرافق الرياضية الإضافية.

ويتيح للضيوف من العائلات نادي مخصص للأطفال، بينما يقدم للمسافرين من رجال الأعمال ثلاث غرف فسيحة للاجتماعات بمساحة إجمالية تتسع لأكثر من 500 شخص، مع إمكانية الاستفادة من خدمة ركن السيارات مجاناً وخدمة النقل إلى مطار صلالة.

ويشكل الفندق الجديد رابع وجهة ضمن محفظة ويندام في عُمان والوجهة الثانية التي تحمل اسم علامة ويندام جاردن، وتُعد الإضافات الجديدة لمجموعة فنادق ومنتجعات ويندام في عُمان جزءاً من خطط توسيع عمليات الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بما يشمل إضافة 23 منشأةً جديدةً بحلول عام 2023.

ويقع فندق ويندام جاردن مرباط، المتوقع بدء استقباله للضيوف خلال الشهر الجاري، على الواجهة البحرية لولاية مرباط، بالقرب من صلالة، ثالث أكبر مدينة في سلطنة عمان وعاصمة محافظة ظفار.

وتُعد ولاية مرباط وجهةً سياحيةً وثقافيةً غنيةً بشواطئها البيضاء ومناظرها الطبيعية، ما يتيح لضيوف الفندق فرصة الاستمتاع بالإطلالات الشاطئية والأنشطة الترفيهية، بما في ذلك الرياضات المائية وسبا ونادي للأطفال.

ويُعد الفندق الجديد ثمرة التعاون الأول مع شركة ظفار للسياحة، إحدى أكبر الشركات المختصة بتطوير المدن المستدامة وأكثرها تنوعاً في عُمان.

وتضم محفظة فنادق ومنتجعات ويندام ما يقارب 9,000 فندق في أكثر من 95 دولةً، وتشارك فنادق ويندام في عُمان وجميع أنحاء العالم في مكافآت ويندام، برنامج مكافآت الفنادق الأكثر سخاءً في العالم والذي يضم أكثر من 50 ألف فندق ونادي ومنتجع ووحدة سكنية مخصّصة للإيجار في جميع أنحاء العالم.

شارك برأيكإلغاء الرد