Booking.com

كشفت مجموعة الخليل العُمانية الرائدة في أعمال التجارة والمقاولات والتطوير العقاري في السلطنة، أنها أسندت مشروع فندق رمادا أنكور مسقط لشركة الرواحي الدولية، حيث تعاونت مجموعة الخليل مؤخرا مع مجموعة فنادق ويندهام المشهورة عالمياً لإطلاق فندقين جديدين في السلطنة تحت اسم العلامة التجارية “رمادا” المعروفة عالمياً.

ومن المقرر أن يكون فندق رمادا أنكور هو الأكبر للعلامة التجارية من نوعه في الشرق الأوسط وأفريقيا، وسيقع فندق رمادا إنكور في موقع استراتيجي في الغبرة على طريق السلطان قابوس العام وعلى بعد مسافة قصيرة من مطار مسقط الدولي ومراكز التسوّق الرئيسية في مسقط وجامع السلطان قابوس الأكبر المعروف في السلطنة.

وقد تم توقيع الاتفاقية مؤخرا في مسقط بين مجموعة الخليل وشركة الرواحي الدولية لإنشاء فندق رمادا أنكور، وهو عبارة عن منشأة من فئة ثلاث نجوم كمرحلة أولى ويضم الفندق 164 غرفة فاخرة و24 جناحاً بالإضافة إلى المرافق الأخرى، مثل مركز للأعمال التجارية الحديثة والمرافق الترفيهية والمقهى على السطح وحمام السباحة بالإضافة إلى مراكز اللياقة البدنية للرجال والنساء. ويتوقع الانتهاء من الفندق في مدة 16 شهرا.

وعلق مدير المشروع ونائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليل، الشيخ جهاد بن محمد الخليلي، خلال حديثه بحفل التوقيع: “إن مشروع فندق رمادا إنكور يعد انعكاساً لرؤية مجموعة الخليل للمساهمة في التعمين ودعم القطاع السياحي، بالإضافة إلى الاقتصاد الكلي للسلطنة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت