Booking.com

حصل ياس مول على الجائزة الذهبية في حفل توزيع جوائز مجلس مراكز التسوق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المرموقة، وذلك عن حملة “حسومات ياس مول الضخمة على مدار 24 ساعة”، والتي زار خلالها المول أكثر من 250 ألف متسوق للاستمتاع بالعروض المميزة والفعاليات خلال عيد الفطر.

ويمثل ياس مول أكبر مركز تسوق في أبوظبي تمتلكه وتديره شركة الدار العقارية الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في العاصمة الإماراتية، وهو وجهة التسوق والترفيه الرئيسية للشركة.

وينضم ياس مول إلى العديد من مراكز التسوق في أبوظبي التي فازت أيضاً في حفل توزيع الجوائز، مما يسلط الضوء على الجودة العالية للمشاريع التنموية في مجال قطاع التجزئة التي تستمر في الإزدهار في العاصمة.

وبهذه المناسبة، قال سعود خوري المدير العام لياس مول: “نحن فخورون جداً بأن حملة حسومات ياس مول الضخمة على مدار 24 ساعة والتي قمنا بها بالتعاون مع عالم فيراري أبوظبي، قد تم الاعتراف بها من قبل خبراء قطاع التجزئة في المنطقة، ونود أن نتقدم بالشكر إلى جميع المتاجر الموجودة في ياس مول على دعمهم المتواصل لنا”.

ومن جانب آخر، افتتح ياس مول مؤخراً متجر “كارفور هايبرماركت” الذي تمتلكه وتديره شركة ماجد الفطيم، ويشغل متجر كارفور هايبرماركت الجديد مساحة تصل لنحو 15.384 متراً مربعاً.

وهو المتجر الأول من نوعه في العاصمة أبوظبي، الذي يشمل جميع مفاهيم التسوق الجديدة بما في ذلك المأكولات الجاهزة، المطبخ الصحي، ومصنع الشوكولاتة، ومتجر الحلويات، وأدوات التنظيف العضوية.

ويوفر كارفور للمستهلكين خيارات لا مثيل لها تشمل أكثر من 100 ألف منتج بما فيها المواد الغذائية وغير الغذائية، وكذلك آلاف السلع المنزلية إضافة إلى أفضل الوجبات الجاهزة والطازجة التي يعدها طهاة متخصصون يومياً.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.