يحتفل ياس مول، المركز التجاري الأكبر في العاصمة أبوظبي، بالذكرى الـ46 لليوم الوطني لدولة الإمارات، من خلال استضافة سلسلة من الفعاليات التراثية والترفيهية.

وإحياءً للتراث الغني لدولة الإمارات، سيقدم ياس مول من 1-2 ديسمبر من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 12 بعد منتصف الليل، احتفالات وعروض حيه شيقة تشمل رقصات العيالة التقليدية، وعروض فرقة الشرطة الموسيقية، والعروض الترفيهية المتجولة وذلك لإدخال البهجة على قلوب زوار ياس مول خلال عطلة نهاية الإسبوع.

وسيتم تزيين ياس مول بديكورات مستوحاة من علم الإمارات، ليجمع زوار المول من المقيمين و السياح على حد سواء للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية، كما سيقوم المول بتوزيع الأعلام على الزوار لنشر روح الاحتفال بين الجميع.

وبالإضافة إلى ذلك، سيوفر ياس مول ركن لنقش الحناء، فضلاً عن الاستمتاع بأصول الضيافة الإماراتية التقليدية من ياس المول من خلال تقديم القهوة العربية مع التمور.

وبالإضافة إلى هذة الباقة المميزة من الفعاليات والاحتفالات، ستقدم مطاعم منطقة الكاسكيد أفضل المأكولات الإماراتية الشهية بما في ذلك مطعم الفنار، والذي يقدم الأطباق الإماراتية الأصيلة، كما سيقدم كل من مطعم دش داش، وستوديو مصر، ونار، وحاتم، أطباق متنوعة من مطبخ الشرق الأوسط، لتقديم كل ما هو شهي ومميز لجميع أفراد الأسرة والأصدقاء للاحتفال باليوم الوطني في أجواء مميزة.

واستقبالاً لعام 2018 “عام زايد”، سيستضيف ياس مول معرض استثنائي بالتعاون مع الأرشيف الوطني يستعرض “قصة اتحاد الإمارات” وإرث الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وفي هذه المناسبة، قال سعود خوري المدير العام في ياس مول: “احتفاءً بفخر وتراث الدولة العريق، نحتفل اليوم بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أحد أهم المناسبات التي تحتفي بتاريخ من الازدهار والتقدم لدولتنا الحبيبة. ونحن في ياس مول، نتطلع إلى الترحيب بالجميع من سياح و مقيمين للاستمتاع باحتفالاتنا والتعرف على ثقافتنا الإماراتية الغنية”.

شارك برأيكإلغاء الرد