وقعت شركة “آرتشيبلاغو” إنترناشيونال الفندقية الإندونيسية اتفاق امتياز رئيسي طويل الأمد مع شركة “وريفة” للضيافة المحدودة التي يقع مقرها في جدة، وهي شركة تابعة لشركة جبل عمر للتطوير.

ويمنح هذا الاتفاق لبناء عدة فنادق حقوق التطوير والعلامات التجارية لوريفة للضيافة لثلاث من العلامات التجارية الفندقية في أرتشبيلاغو: غراند آستون وآستون وهاربر وسيمكن من إطلاق هذه العلامات التجارية، ليس فقط في التطوير العقاري الرئيسي لشركة جبل عمر للتطوير في مكة المكرمة، بل في جميع أنحاء المملكة المملكة العربية السعودية.

وسيكون أول فندق يتم تطويره بموجب هذا الاتفاق هو “فندق غراند آستون” الذي سيضم 560 غرفة في تطوير جبل عمر، ومن المقرر الانتهاء منه في تموز/يوليو 2019. يقع هذا الفندق ذو الخمس نجوم في موقع رئيسي على مسافة قريبة من المسجد الكبير وسيكون أول فندق لآرتشبيلاغو إنترناشيونال في المملكة العربية السعودية، وهي سوق تعتبره الشركة واحدا من أهم الأسواق في توسعها المستمر على المستوى الدولي.

وقال جون فلود، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة آرتشبيلاغو إنترناشيونال، “من الناحية الاستراتيجية، هذا اتفاق تاريخي لشركتنا ولإندونيسيا، حيث أننا سنكون أول شركة فنادق إندونيسية تدخل سوق الفنادق في المملكة، علاماتنا الفندقية هي الأكثر شهرة في إندونيسيا، وهي أكبر سوق لمصدر الحجاج إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة”.

وتابع: “يتوقع هذا الاتفاق ويضمن نموًا كبيرًا للسوق الإندونيسية ويعترف بأن آرتشبيلاغو هي أفضل مجموعة فندقية توفر الإقامة لتلبية الإقامة الأعداد المتزايدة من الزوار من إندونيسيا وجنوب شرق آسيا إلى المملكة”.

شارك برأيكإلغاء الرد