Booking.com

نال جناح هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في معرض سوق السفر العالمي الذي اختتم بلندن الأسبوع الماضي جائزة أفضل جناح كوجهة لسياحة الأعمال بحسب بيان صحفي أمس.

حصل جناح هيئة أبوظبي للسياحة في معرض سوق السفر العالمي

31 شركة شاركت في جناح أبوظبي السياحية في سوق السفر العالمي

وضمت لجنة التقييم عدداً من الخبراء منهم سارة أودنيل نائب رئيس تحرير كونفرنس نيوز, وبيل ريتشاردز مؤسس شركة ترام للبحوث, وبيرلي بريشمان المدير العام لشركة ترايب للتنظيم.

وقال مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج الخارجي في الهيئة “إن مشاركتنا هذا العام بمعرض سوق السفر العالمي بلندن حققت العديد من النتائج الإيجابية على القطاع السياحي بالإمارة فشهد الجناح توقيع العديد من الاتفاقيات وبرامج العمل لشركائنا مع نظرائهم في سوق المملكة المتحدة وأوروبا عموماً”.

وأضاف النعيمي أن الجناح شهد حضوراً مكثفاً من شركات بيع البرامج السياحية والجهات المعنية بصناعة السياحة والجمهور المختص مؤكداً أن فوز الجناح بجائزة أفضل جناح كوجهة لسياحة الأعمال يمثل تقديراً للنجاح الذي حققته مشاركة الهيئة وجهود مكتب أبوظبي للمؤتمرات, والذي يسعى للارتقاء بسياحة فعاليات الأعمال وتطويرها بالإمارة.

وقد نجح وفد هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة ونحو 31 من كبريات الشركات السياحية وشركات الاستثمار السياحي والخدمات الفندقية والضيافة والمواصلات في تسليط الضوء على انجازات إمارة أبو ظبي في قطاع السياحة والمبادرات المبتكرة للتعاون مع صناعة السياحة العالمية.

وأجمع ممثلو الشركات السياحية المشاركة ضمن جناح هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة على أهمية النتائج التي توصلوا إليها مع شركات السياحة والسفر خلال فترة المعرض مشيرين إلى أن أبو ظبي ستشهد زيادة في عدد الزوار خلال الفترة المقبلة نتيجة للجهود التي تقوم بها الهيئة.

وقالت مهرة الزعابي مدير قسم التطوير الرقمي والمحتوى بهيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة أن الهيئة أطلقت مؤخراً موقع “فعاليات أبو ظبي” الإلكتروني بحلة جديدة تمكن من تقديم باقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التي تحتضنها إمارة أبو ظبي, وذلك بهدف منح مواطني ومقيمي الإمارة وزوارها الفرصة للاطلاع على جدول الفعاليات واختيار ما يناسبهم وفقاً لرغباتهم وأوقاتهم.

وأشارت إلى أن الموقع يعتبر لوحة متكاملة يشكلها التنوع الغني للفعاليات التي تشهدها الإمارة سواء على الصعيد الرياضي كسباقات الفورمولا 1 أو الحفلات الموسيقية العالمية والفعاليات الفلكلورية والتراثية بجانب الأنشطة الاجتماعية والثقافية والفنية وغيرها الكثير من الفعاليات.

وأضافت أن الموقع يقدم تفاصيل شاملة عن كل فعالية من الفعاليات ويتيح للمتصفح إمكانية البحث عن الفعالية التي تناسب اهتماماته كما يمكن للمتصفح مشاركة الفعاليات المدرجة مع أصدقائه بحيث لا تفوتهم الفعالية إضافة إلى إرسال إشعارات عن الفعالية حسب رغبة المتصفح.

وأشارت إلى أن الموقع والذي دشن في 2010, يتميز بقدرته التفاعلية مع المتصفحين وتطابقه وسهولة استخدامه مع جميع خصائص الهواتف المحمولة الحديثة كالآيفون والبلاك بيري والجلاكسي والآيباد ما يسهم في انتشار الموقع وتحقيق أهدافه بالوصول للمستفيدين بسرعة أينما كانوا وفي مختلف الأوقات.

وقالت مهرة الزعابي “يحتوى الموقع على محرك بحث متطور يسهم في دقة وسرعة البحث والاسترجاع, إضافة إلى قدرته الفنية على تحقيق مراتب متقدمة في الظهور على مقدمة محركات البحث العالمية ما يعزز مكانته المتقدمة بين المواقع المماثلة إضافة إلى ما يتمتع به من خصائص حماية إلكترونية فائقة تضمن سلامة المحتوى.

وأشارت الزعابي إلى أن الموقع يوفر للمتصفحين كافة الفعاليات التي تقام في أبو ظبي وباللغتين العربية والانجليزية التي تزودنا بها الجهات المختلفة في الإمارة.

شارك برأيك