Booking.com

كشفت إدارة فندق ومنتجع أتلانتس النخلة في دبي عن الشروع في برنامج تجديد الفندق الواقع في جزيرة النخلة، إضافة إلى عمليات توسيع داخل منتجع “رويال أتلانتس ريزيدنسيز”، بتكلفة تصل إلى 100 مليون دولار ما يعادل 367 مليون درهم إماراتي.

وقد أشارت مجموعة أتلانتس في بيانها إلى أن عملية التجديد تشمل 1539 غرفة وجناحاً، بحيث يتم تجديد كل 50 غرفة وجناحاً خلال 6 أسابيع، لضمان عدم التأثير على تجربة الزوار.

وأضافت أن عملية التجديد بدأت أمس الأول وتستغرق 3 أعوام، على أن تستكمل في 2019، أي مع حلول معرض “إكسبو دبي 2020”.

“معرض إكسبو الدولي” أحد أكبر الفعاليات الدولية، ويُقام كل 5 أعوام، ويستمر لمدة 6 أشهر، ويشارك فيه هيئات حكومية، ومؤسسات، وشركات دولية للترويج لإنجازاتها، ومنتجاتها، وأفكارها، وابتكاراتها، وسمعتها، وسيُقام المعرض في دبي على مدى 6 أشهر خلال الفترة الممتدة بين 20 أكتوبر 2020 إلى 10 أبريل 2021.

يُذكر أنه خلال الشهر الماضي، تعاون منتجع أتلانتس النخلة في دبي مع ماستر كارد العالمية بهدف تقديم عروض مبتكرة للمقيمين في دبي ليسهموا في حملة “استمتع بالإقامة” التي يقدمها المنتجع كجزء من حملته “انطلق لعالم بعيد عن روتينك اليومي”.

و”رويال أتلانتس ريزيدنسيز” هو أحد المشاريع المملوكة بالكامل لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، وتعول عليه المؤسسة لأن يصبح أيقونة معمارية جديدة، ومعلماً حضارياً يتمتع بشهرة واسعة في قلب دبي.

شارك برأيك