Booking.com

أعلن مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة في أبوظبي “ترانساد” عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة “تيليماتيكس لشبكات ووسائل الاتصال” بهدف إطلاق خدمة “سمارت واي فاي” في جميع سيارات الأجرة العاملة في إمارة أبوظبي.

وتتيح الاتفاقية لجميع الركاب الذين يستقلون إحدى سيارات الأجرة التابعة لأسطول “ترانساد” في الإمارة من الاستمتاع بخدمة “سمارت واي فاي” مجاناً أثناء تنقلهم على متن سيارات أسطول أبوظبي، الذي يعد الأكبر والأكثر تطوراً وابتكاراً من نوعه في العالم.

وستبدأ عملية إطلاق الخدمة اعتباراً من نوفمبر المقبل مع سيارات أجرة المطار وسيارات مرسيدس فيتو كبيرة الحجم، على أن تكتمل العملية في جميع سيارات الأجرة بحلول منتصف العام 2017.

وتوفر شركة “اتصالات” التي تعمل شبكتها ذات المستوى العالمي على توفير خدمة “واي فاي” آمنة وعالية السرعة، بتقديم خدمات شبكة الاتصالات ومنصة الاتصالات المباشرة بين الآلات ومركز التحكم بالاتصالات المباشرة بين الآلات المخصصة لأكبر منصة سيارات متصلة في المنطقة لمصلحة شركة “تيليماتيكس”، حيث سيتم نشرها في كامل أسطول سيارات الأجرة في أبوظبي.

وقد عملت شركة تيليماتيكس جنباً إلى جنب مع شريكتها شركة بلوجرين بشكل وثيق مع “ترانساد” لتصميم خدمة سمارت واي فاي المميزة هذه، والتي ستقدم لأبوظبي والإمارات ككل أكبر خدمة وسائط متعددة متنقلة ضمن سيارات الأجرة إلى جانب توفيرها شبكة إنترنت لاسلكية آمنة وقوية للركاب.

وقال محمد القمزي مدير عام مركز تنظيم النقل بسيارات الأجرة في أبوظبي: “يسعى المركز باستمرار لتعزيز تجربة الركاب التي يوفرها ضمن سيارات الأجرة التابعة للمركز، إذ أصبح بإمكانهم الآن أن يستفيدوا من الاتصال المستمر بالإنترنت في سيارات الأجرة الخاصة بنا دون أي مقابل، فضلاً عن التمتع بالخدمات المخصصة ذات القيمة المضافة التي توفرها. ونحن واثقون من أن هذه الخدمة ستعزز مستويات رضا وسعادة الركاب، ما سيؤدي إلى زيادة استخدام خدمة سيارات الأجرة العامة المتميزة التي نقدمها في أبوظبي”

شارك برأيك