Booking.com

أعلن فندق فورسيزونز لندن في بارك لين عن أعادة تصميم أجنحة ويستمنستر السبعة في الطوابق العليا بأسلوب مبتكر صممها بيير إيف روشون مصمم الديكور ذي الشهرة العالمية الذي أشرف على تصاميم غرف فندق فورسيزونز جورج الخامس في باريس.

وتتميز التصاميم الداخلية للأجنحة بطابعها الذي يحمل أناقة التصميم الكلاسيكي المعاصر، بطريقة تجمع بتناغم تام بين العراقة البريطانية والأناقة التاريخية لمنطقة مايفير.

كما تضم الأجنحة الواقعة في الطوابق العليا من الفندق، غرفة معيشة وغرفة نوم منفصلة مع شرفة كلاسيكية صغيرة بإطلالة مدينة لندن، مصممة باستُخدم ألواح خشب الجوز إلى جانب طلاء الجدران باللون الأزرق الفاتح.

وتتميز الأجنحة بالحمام الواسع بتطعيمات من خشب الجوز والخزائن المصنوعة من الرخام، وخزانة الملابس الكبيرة، والتلفاز المدمج مع المرآة، وغرفة النوم التي تم تصميمها على غرار غرف الإقامة فتحتوي على سرير كبير، ومنطقة منفصلة لارتداء الملابس.

وقال المصمم بيير إيف روشون إن التصميم الجديد لأجنحة ويستمنستر هو عنوان للأناقة البريطانية، ويعكس عراقة الفندق كوجهة مميزة في لندن.

من جهته قال جون ستاوس المدير العام لفندق فورسيزونز لندن في بارك لين الأجنحة الجديدة المعاصرة تقدم تجربة بريطانية حقيقية للضيوف في قلب مدينة لندن.

شارك برأيك