Booking.com

حصل فندق أجنحة هوثورن من ويندهام جميرا بيتش ريزدينس على شهادة التميز من موقع “تريب أدفايزر TripAdvisor” المتخصص في قطاع الضيافة والسفر.

وتحتفي هذه الجائزة التي بدأ منحها قبل سبع سنوات بالمرافق والشركات العاملة في مجال الضيافة التي فازت بعدد كبير من التعليقات الإيجابية من قبل المسافرين على موقع “تريب أدفايزر” خلال العام الماضي.

ويشمل المستفيدون من “جائزة التميز” الفنادق، المطاعم، وأماكن الجذب السياحي في أنحاء العالم التي استمرت في تقديم تجارب مميزة وعالية الجودة لعملائها.

وفي تعليقه على هذا الفوز، قال السيد سامر رافع مدير الفندق: “يشرفنا أن نتلقى شهادة التميز الشهيرة جداً من موقع تريب أدفايزر، وأود أن أثني على الجهود المستمرة لفريق الفندق، وعملهم الجاد وحماسهم الشديد في تقديم معايير عالية من الخدمة لضيوفنا الأعزاء، وسيشكل هذا الفوز مصدر إلهام لنا في مهماتنا اليومية كمحترفين في مجال الضيافة”.

ومن جانبها، قالت هيذر ليسمان نائبة الرئيس للتسويق في موقع تريب أدفايزر: “يشعر موقعنا بحماس بالغ وهو يعلن أسماء الفائزين بشهادة التميز لعام 2017، التي تحتفي بالمؤسسات العاملة في مجال الضيافة، والتي نالت أكبر قدر من الثناء والدرجات من قبل المسافرين”.

ويعتمد منح “شهادة التميز” على عدد ونوع المراجعات والتعليقات التي تركها المسافرون في موقع تريب أدفايزر حول المرافق التي استخدموها، وذلك على مدى 12 شهراً، وحتى تتأهل أية مؤسسة لنيل الجائزة، يجب أن تجمع ما مجموعه أربعة من أصل خمس نقاط وضعها موقع تريب أدفايزر لتقييم الخدمات، وأن يكون هناك حد أدنى من عدد التعليقات، وأن تكون التعليقات قد أُدرجت على موقع تريب أدفايزر خلال الإثنا عشر شهراً الماضية.

شارك برأيك