أعلنت أكور للضيافة بالتعاون مع “توينتي 14” القابضة، افتتاح فندق بولمان داون تاون دبي في منطقة الخليج التجاري بسعة 353 غرفة، مع باقة مميزة من المرافق والخدمات.

ويضم الفندق العديد من المرافق منها مساحة مخصصة للأعمال مع قاعة مؤتمرات وغرفتي اجتماعات، قاعة اجتماعات خاصة، صالة نادي منتجع صحي مع أربع غرف علاجية، مرافق للّياقة البدنية، ساونا، غرف بخار، ملعب اسكواش، بركة سباحة للكبار وأخرى للأطفال إلى جانب جاكوزي خارجي.

وتعد هذه المرة الأولى التي تدخل فيها أكور للضيافة في شراكة مع توينتي 14 القابضة وهي شركة ضيافة مقرها أبوظبي وتقوم بعمليات الاستحواذ وإدارة الأصول في جميع أنحاء العالم.

وبمناسبة افتتاح الفندق الجديد، قال أليكساندر ماش المدير العام لفندق بولمان داون تاون دبي: “تشكل الشراكة بين أكور وتوينتي 14 القابضة خطوةً هامةً تضيف خدمات فندقية عالية المستوى في قلب دبي”.

ومن جانبه، قال مارك ويليس، الرئيس التنفيذي لشركة أكور في تركيا والهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا إضافة بولمان داون تاون دبي إلى محفظتنا الواسعة في المدينة من خلال شراكتنا المثمرة مع توينتي 14 القابضة، ويضم الفندق الجديد الذي بدأ باستقبال الضيوف 353 غرفة مع تجارب طعام مميزة”.

وبدوره، قال أديب أحمد، المدير الإداري لشركة توينتي 14 القابضة: “يسعدنا أن ندخل في شراكة مع مجموعة أكور للضيافة، وأن نكون جزءاً من شبكتها الواسعة والمؤثرة في المنطقة، كما يتماشى الفندق الجديد مع توقعاتنا ورؤيتنا كشركة مالكة للأصول”.

وتدير أكور حالياً 4 فنادق بولمان في الإمارات تضم 1341 غرفة، وهي فنادق بولمان دبي ديرة كريك سيتي سنتر، بولمان الشارقة، بولمان دبي في أبراج بحيرة جميرا وفندق بولمان آند ريزيدنس.

شارك برأيكإلغاء الرد