Booking.com

أعلنت مجموعة أكور للفنادق الرائدة عالمياً أمس، عن إبرام اتفاقية شراكة مع مجموعة الغرير، ليتم بموجبها تحويل وإعادة إطلاق فندق الغرير وشقق الغرير ليفينج في دبي تحت العلامة “سويس أوتيل” و”سويس أوتيل ليفينج”.

أكور تعيد إطلاق فندق الغرير تحت علامة سويس أوتيل في دبي

ويعتبر المشروع أحد أبرز المشاريع الفندقية الواقعة في مركز الغرير بدبي، وهو يتألف من 428 غرفة و192 شقة فندقية من الفئات الفاخرةن وبموجب تلك الاتفاقية الجديدة، يُعد أول فنادق “سويس أوتيل” و”سويس أوتيل ليفينج” في الإمارات.

ويقع المشروع بمحاذاة مركز الغرير، إحدى أبرز وجهات التسوق الراقية، والتي شهدت مؤخراً تنفيذ توسعات بقيمة مليار وثمانية مليون درهم إماراتي، ويضم أكثر من 350 منفذاً للبيع بالتجزئة والمطاعم والترفيه، ويزوره أكثر من 21 مليون زائر سنوياً.

وستتولى مجموعة “أكور للفنادق” إدارة فندق الغرير وشقق الغرير ليفينج قبل نقلهما إلى إدارة فنادق “سويس أوتيل” و”سويس أوتيل ليفينج” بنهاية 2017 والانتهاء من المرحلة الأولى من عملية التجديد والتحديث.

ويمكن للنزلاء والمقيمين الاستمتاع بتناول المأكولات المحلية والعالمية لدى ثلاثة مطاعم وصالات، بما في ذلك مطعم يفتح أبوابه على مدار اليوم، ومطعم متخصص.

كما يوفر قاعات لإقامة الاجتماعات والمناسبات على مساحة تزيد على 800 متر مربع، بالإضافة إلى حمام السباحة والمركز الصحي والسبا وملاعب الاسكواش والتنس.

ويتميز المشروع بموقعه بالقرب من مطار دبي الدولي ومحطة مترو “الاتحاد” وأشهر أسواق المدينة وخور دبي وحي الفهيدي التاريخي، ويتيح للنزلاء سهولة الوصول إلى أبرز المقاصد السياحية بما في ذلك وسط مدينة دبي.

وتدير “أكور” 40 فندقاً في الإمارات، بالإضافة إلى 23 قيد الإنشاء، وتدير 97 فندقاً في الشرق الأوسط، تضم بمجملها نحو 30 ألف غرفة من الفئات الاقتصادية والمتوسطة  والفاخرة، ويتوقع أن تتضاعف المجموعة عبر إضافة 25 ألف غرفة.

وتعتبر “سويس أوتيل” إسماً مرادفاً للضيافة السويسرية الفاخرة، تستوحي التصميم والديكور من البيئة المحلية، وتشتهر بإتباعها لأعلى معايير الاستدامة، وبالمقابل يضم “سويس أوتيل ليفينج” شققاً فاخرة مجهزة وفقاً لمتطلبات السكن طويل الأمد.

شارك برأيك