Booking.com

أطلقت إعمار مولز بالشراكة مع برنامج طيران الإمارات سكاي واردز، برنامج مكافآت مبتكر للمتسوقين، حيث سيتسنى للذين يشترون أي نوع من المنتجات أو الأطعمة أو البطاقات من مختلف الوجهات الترفيهية التي يحتضنها دبي مول، كسب أميال سكاي واردز بأسلوب تسوق واكسب وسافر.

ويعتبر برنامج إعمار مولز للمكافآت ساري المفعول حالياً في دبي مول، ويكافئ المتسوقين الذين ينفقون مبلغ 100 درهم أو أكثر بمنحهم أميال سكاي واردز بمعدل ميل واحد مقابل كل دولار أمريكي ينفقه أعضاء الفئات الفضية والذهبية والبلاتينية، وميل واحد مقابل كل دولارين ينفقهما أعضاء الفئة الزرقاء، وذلك على المشتريات من جميع متاجر التجزئة والمطاعم والنشاطات الترفيهية مثل دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وحلبة دبي للتزلج، وريل سينما، ووجهة الواقع الافتراضي الجديدة فيرتشوال رياليتي بارك.

وسيعمل برنامج إعمار مولز للمكافآت من خلال تطبيق دبي مول للهواتف المتحركة، وللبدء بكسب أميال سكاي واردز، يتعين على المتسوقين التسجيل في البرنامج مباشرة عبر التطبيق وربط حساب سكاي واردز الخاص بهم ومسح فاتورة الشراء من إحدى متاجر دبي مول عبر خاصية متوافرة في التطبيق، على ألا يقل مبلغ كل فاتورة عن 100 درهم وأن يتم مسحها في نطاق زمني لا يتخطى 14 يوماً من تاريخ عملية الشراء الأصلية.

وبالنسبة للمشتريات التي لا تتخطى قيمتها 1000 دولار أمريكي، سيتم إيداع أميال سكاي واردز المكتسبة في حساب العضو خلال 24 ساعة، أما المشتريات التي تزيد عن 1000 دولار، فقد تستغرق عملية التفعيل وقتاً أطول.
هذا ويمكن لأعضاء برنامج طيران الإمارات سكاي واردز من الفئتين البلاتينية والذهبية كسب عدد غير محدود من الأميال شهرياً، في حين يتمكن أعضاء الفئتين الفضية والزرقاء من الإنفاق وكسب ما يصل إلى 10 آلاف و5 آلاف ميل شهرياً على التوالي.

كما ويحصل أعضاء برنامج طيران الإمارات سكاي واردز من الفئة البلاتينية على مواقف سيارات مخصصة في مواقف الأزياء، الطابق P2، ودخول مجاني إلى ردهة منطقة الأزياء فاشن أﭬنيو.

شارك برأيك