كشفت مجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن ضمن محفظة ماريوت الدولية للفنادق المستقلة الفريدة من نوعها مؤخراً، عن أحدث فنادقها في الإمارات  فندق لافيل سيتي ووك دبي.

ويجمع فندق لافيل سيتي ووك دبي بين الأناقة الملفتة والفخامة المترفة ويتميز بأجواء فريدة من نوعها تبعث على الإسترخاء في قلب المدينة، كما يغلب عليه طابع الارتفاع المنخفض ليس كسائر فنادق المدينة مثل ناطحات السحاب.


ويستقبل الفندق زواره بهندسته المعمارية المدهشة التي تضم العديد من المساحات المفتوحة، كما يتألف من 77 غرفة و 11 جناح فندقي و68 شقة، جميعها تتميز بالفخامة العمرانية والديكور المتمثل بأثاث رائع ولمسات فنية عصرية.


وتضم الغرف والشقق أيضاً حمامات رخامية وحوض استحمام مستقل، أما جوهرة التاج فهي جناح البنتهاوس الفسيح الذي يشمل غرفة معيشة تغطي مساحة 180 متراً مربعاً وغرفة طعام خاصة مثالية لاستقبال الضيوف وشرفة مطلة على أجمل منظر لأفق دبي.

ويوجد بالفندق ثلاثة مطاعم إلى جانب مقهى في الردهة وعلى السطح وكل واحدة من هذه الوجهات توفر تجارب اجتماعية وعملية تلبي مختلف الاحتياجات ولكل مطعم باستثناء لوك آب مدخله الخاص وكل واحد يتصل مباشرة بباحة الفندق التي تقدم للضيف واحة عصرية ومنطقة خارجية فريدة من نوعها للاستمتاع بالطعام في الهواء الطلق.

شارك برأيكإلغاء الرد

التعليق