افتتح أوريكس روتانا فندق رجال الأعمال الرائد في قطر، أحدث مرافقه “كلوب روتانا”، ليوفر لضيوفه أقصى معايير الراحة والخدمات الشخصية والتسهيلات، لتعزيز تجربة رجال الأعمال والمسافرين في العاصمة القطرية.

ويرتقي كلوب روتانا بالخدمات الى مستوى جديد كليا مع مزايا حصرية، مثل وجبات الافطار المميزة والوجبات الخفيفة مساء مع توفر الانترنت اللاسلكي عالي السرعة، بالاضافة الى خدمات رجال الأعمال.

وسيتمكن رواد كلوب روتانا من تسجيل الوصول والمغادرة في مكتب الاستقبال الخاص، كما سيستقبل الفندق ضيوفه بباقة ترحيبية خاصة في الغرف، مع مساعدة لتلبية احتياجات الضيوف في أي طلبات أو حجوزات يريدون القيام بها.

وتتميز غرف كلوب روتانا برحابة مساحتها التي تبلغ 35 متراً مربعاً بسرير كبير أو سريرين، مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة وقنوات فضائية، وهي تقع في الطابق السابع، مع خدمة إنترنت عالي السرعة، وفاكهة اليوم، وأدوات لإعداد القهوة والشاي مجاناً، وثلاجة صغيرة.

وسيستمتع عملاء كلوب روتانا بالافطار على مدار ايام الاسبوع بدءاً من السادسة صباحاً حتى العاشرة والنصف صباحاً من الأحد إلى الخميس، وفي عطلة نهاية الاسبوع سيتم تقديم الافطار حتى الساعة الحادية عشر صباحاً.

كما سيتوفر الشاي والقهوة والعصائر والمشروبات الغازية على مدار اليوم، وفي المساء سيتم تقديم المقبلات في صالة كلوب روتانا، ليتمكن الضيوف من الاستمتاع بوقتهم مع امكانية استخدام مرافق قاعة الاجتماعات مجاناً لمدة ساعة واحدة.

وتوفر أيضاً صالة كلوب روتانا مجموعة كبيرة من الصحف والمجلات المتنوعة والتي تتوفر باللغتين العربية والانجليزية، بالإضافة إلى تقديم المساعدة في أعمال السكرتارية لرجال الأعمال.

وبهذه المناسبة، قالت لانا جوينات مدير الاتصالات والتسويق في فندق أوريكس روتانا: “لقد عمد الفندق منذ افتتاحة إلى أن يكون الوجهة الأولى للمسافرين ورجال الأعمال وضيوف قطر، ونحن على ثقة اليوم أنه  ومع افتتاح نادي روتانا سنحظى برضاء كافة ضيوفنا وضيوف الدوحة من خلال الاستمتاع بتجربة مميزة وراقية”.

شارك برأيكإلغاء الرد